مقطع مريم حسين الجنسي

    تصدر اليوم هاشتاغ #مقطع_مريم_حسين موقع التغريدات "تويتر"، حيث اثار تسريب مقطع فيديو جريء للفنانة الاماراتية العراقية الاصل "مريم حسين" التي تتصدر الشائعات المثيرة منذ فترة كبيرة، ولكن اليوم بطريقة أخرى حيث انتشر مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات للكبار فقط يظهر مشاهد غير مناسبة، واستمر في مقطع مريم حسين الانتشار على مواقع التواصل الأخرى .

    وحدث تصادم كبير وانقسام جمهور الفنانة مريم حسين بين مدافع ومدين لهذا الفيديو الفاضح والمثير للكبار فقط، ويحاول الجميع الان البحث عن تحميل ومشاهدة مقطع فيديو مريم حسين الجنسي عبر الستوري وهي تداعب اسفل البطن، وحتي الان لم يتم التأكد من المقطع المنتشر .

    وفي اول تعليق للفنانة مريم حسين، لتوقف الجدل الذي حدث بين المعارض والمدافع، بنفي علاقتها بهذا المقطع من الأساس، وأكد الحساب الشخصي سناب مريم حسين أن مقطع الفيديو مفبرك، كما قالت في تصريح خاص علي حسابها في انستغرام، ان هناك من يحاول تشويه صورتها بعد كشف معرف سناب شات الخاص بها لترويج الشائعات .

    وتعمل الفنانة مريم حسين هذه الفترة في انهاء المشاهد الأخيرة في عمل سينمائي بتجربة جديدة في الاعمال الدرامية الخليجية، وتصدر الوسم (#سناب_مريم_حسين) صفحة ترند الموقع العالمي تويتر بالسعودية، بعد التفاعل الكبير الذي حصل عليه لمشاهدة #مقطع_مريم_حسين الحقيقي والمسرب .

    وقال بعض المغردون انه يجب علي الجميع تجاهل مثل هذه الترندات بعد نفي وتكذيب الفنانة مريم حسين علاقتها المقطع المنتشر، بينما رد اخرين ان بعض النجوم تلجأ لمثل هذه الطرق المثيرة للجدل ليكونو في دائرة الضوء والشهرة، ومنذ قليل قامت الفنانة بحذف حساب السناب شات .