جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في نهائيات كاس العالم 2018
    المنتخب السعودي كان من أول المنتخبات العربية الذي تأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وجاء بعده منتخب مصر وبقية الفرق العربية تونس والمغرب، وتنتظر جماهير منتخب السعودية معرفة المجموعة التي يقع بها المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، حيث يأمل كل منتخب أن تكون مجموعته سهلة، وسوف ننشر لكم جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2018، وأسماء الفرق التي يقابلها المنتخب السعودي وتوقيت المباريات.

    وقد تسفر قرعة بطولة كأس العالم عن مجموعة الموت، التي تضم أقوى الفرق والتي يخشى جميع المنتخبات الوقوع في مثل هذه المجموعة التي تزيد من صعوبة نهائيات كاس العالم، ويغيب عن هذا المونديال 2018 روسيا عدد من المنتخبات الكبرى مثل إيطاليا وهي التي حققت اللقب أربعة مباريات، ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وتشيلسي.

    وقد تأهل 32 فريق للمونديال وتم تقسيمهم أربعة مستويات وكل مستوى به ثمانية فرق، ويقع منتخب السعودية في المستوى الرابع والتي تضم كلا من، منتخب السعودية، واليابان وبنما وصربيا واستراليا والمغرب وكوريا الجنوبية ونيجيريا، وسوف يتم توزيع الفرق على الدور الأول، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه للدور 16.

    المنتخب السعودي

    كانت آخر مرة شارك فيها منتخب السعودية في المونديال عام 2006، ويشارك المنتخب السعودي بقوة حيث تأهل وهو ثاني مجموعته بعد ان جاء خلفا للمنتخب الياباني، وقد تولى مسئولية تدريب منتخب السعودية المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي ويأمل أن يجتاز مباريات دور المجموعات ليعيد سيناريو مونديال 1994 الذي أقيم في الولايات المتحدة، حيث حقق المنتخب السعودي نصرا كبيرا ولكنه خرج على يد المنتخب السويدي في دور 16، ويأمل منتخب السعودية تحقيق نتيجة أفضل.

    ويدخل منتخب السعودية وبه عدد من النجوم يعول عليهم في الظهور بشكل جيد ومن هؤلاء اللاعبين أسامة هوساوي و نجم خط الوسط اللاعب تيسير الجاسم، ومما يميز هؤلاء اللاعبين السرعة الكبيرة.

    مباريات السعودية في نهائيات كأس العالم 2018

    سوف ننقل لكم مجموعة السعودية وأسماء الفرق التي يقابلها منتخب السعودية، ومواعيد مباريات منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2018، بعد اعلان نتيجة القرعة منتخب السعودية في المجموعة الأولى مع المنتخبات الآتية:
    • روسيا
    • السعودية 
    • مصر 
    • اوروجواي 

    جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية 

    جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية 


    روسيا تقابل السعودية يوم الخميس 14 يونيو 2018 وتقام المباراة الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

    اوروجواي تقابل السعودية يوم الأربعاء 20 يونيو 2018 وتقام المباراة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

    السعودية تقابل مصر يوم الإثنين 25 يونيو2018 وتقام المباراة الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة.