نتائج طلاب الكويت 2018
    قامت وزارة التربية والتعليم في الكويت بتخصيص خدمة الكترونية جديدة تتيح لجميع طلاب الكويت الاستعلام عن النتائج، ومتابعة جميع الخدمات التي تقدمها جميع المدارس الحكومية والخاصة لجميع المراحل التعليمية الإبتدائية، والمتوسط والمرحلة الثانوية، وهي خدمة استعلام نتائج اختبارات المربع الالكتروني والتي تتيح معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب تفصيليا، ونحن من خلال موقع "كل حصري"ننشر لجميع طلاب الكويت رابط نتائج اختبارات المربع الالكتروني لعام 2018، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب.

    وقد قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتطوير أحدث الأنظمة الالكترونية الذي يعمل على النهوض بالعملية التعليمية، عبر موقع طالب الذي يعرض نتائج الطلاب بالكويت 2018، بينما يتمكن الطلاب عن معرفة نتائج الإختبارات الشهرية ونصف العام ونهاية العام عبر موقع مربع الالكتروني لجميع طلاب الكويت والذين انتهوا من أداء الاختبارات للمرحلة المتوسطة والابتدائية، بينما نتائج المرحلة الثانوية سوف تظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالكويت، بينما يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بجميع الصفوف التعليمية والصف الثاني عشر عبر موقع moe.edu.kw.

    استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 موقع المربع الالكتروني

    وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالكويت، باستحداث أحد الأنظمة الالكترونية، لخدمة الطلاب بعد انتهاء اختبارات المراحل الابتدائية والمتوسطة والتي من المنتظر ظهورها خلال لساعات القليلة القادمة، من خلال موقع طالب وموقع المربع الالكتروني الذي يتيح للطلاب استبيان مواعيد الاختبارات الشهرية ونهاية العام وذلك عبر موقع وزارة التربية الكويت وموقع المربح الالكتروني.

    حيث يجب على الطالب لكي يستفيد من هذه الخدمات، عمل حساب الكتروني باستخدام الرقم السري والذي تخصصه وزارة التربية والتعليم، حتى يتمكن من معرفة نتائج الاختبارات .

    طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 عبر موقع طالب

    • يجب على الطالب الدخول إلى موقع المربع الالكتروني، ويختار المنطقة التعليمية.
    • ثم يختار السنة الدراسية التابع لها، سواء ابتدائي أو متوسط أو ثانوي.
    • ويكتب اسم المدرسة.
    • وبعد ذلك يكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.
    • والخطوة التالية هي تسجيل الرقم الخاص بالطالب والمسجل بوزارة التربية والتعليم، وبذلك يستفيد الطالب من كافة الخدمات المتعلقة بنتائج طلاب الكويت بالمرحلة المتوسطة.
    • ثم يختار البحث عن النتيجة.
    وعقب الانتهاء من عملية الاستعلام، تظهر لك نتائج طلاب الكويت 2018 بكل سهولة، كما أن عملية البحث عن النتائج تشمل جميع الادارات التعليمية والمناطق بالكويت مثل، الجهراء، الفروانية، الفحيحيل، العبدلي، خيطان، مبارك الكبير، الشويخ ، جليب، الشيوخ، وغيرها من المناطق.

    مواعيد اختبارات الكويت 2018 حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم

    وقد حددت الوزارة موعد بداية الاختبارات بالكويت والتي انتهت للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والتي أدى الطلاب اختباراتهم من 7 ديسمبر وحتى يوم 24 من نفس الشهر2017، بينما تبدأ امتحانات المرحلة الثانوية يوم 25 من ديسمبر وتستمر حتى 8 من يناير 2018، لتبدأ إجازة نصف العام ابتداء من 14 يناير وتستمر حتى 25 يناير 2018، ثم يتم استئناف العام الدراسي والفصل الثاني ابتداء من 28 من يناير 2018، ويؤدي طلاب الكويت امتحانات أخر العام في شهر مايو 2018.