محمد صلاح يحصد ثلاث جوائز في شهر نوفمبر
    بعد فوز النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول أمس بجائزة أفضل لاعب افريقيا لعام 2017 وذلك عن الجائزة التي قامت بتنظيمها البي بي سي، ليكون صلاح هو ثالث لاعب مصري يفوز بهذه الجائزة بعد أن فاز بهذه الجائزة كلا من محمد بركات عام 2005، واللاعب أبو تريكة عام 2008، ويكون خامس لاعب عربي حققها بعد ضم اللاعبين الجزائريين ياسين براهيمي في عام 2014، واللاعب رياض محرز عام 2016، فاز ليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 بجائزة جديدة وهي أفضل لاعب لفريق ليفربول عن شهر نوفمبر وهي المرة الثالثة التي يحققها صلاح على مدار ثلاث شهور متتالية.

    أول تعليق من محمد صلاح على جائزة افضل لاعب لفريق ليفربول

    وقد وصل صلاح للفوز بهذه الجائزة عقب تسجيله 8 اهداف خلال 6 مباريات خاضها في شهر نوفمبر، وقد أعلن محمد صلاح عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة وقال أن شهر نوفمبر جيد بالنسبة له، كما أضاف أن بدايته مع ليفربول منذ انضمامه اليها في الانتقالات الصيفية قادما من روما.

    وأضاف صلاح أن هذه الجائزة هي جائزة فردية ولكنه يفضل الفوز بالمباريات ويزيد من نقاط فريقه، هو الأهم بالنسبة له حيث أن لعبة كرة القدم هي لعبة جماعية وأنه يحب الفوز في المباريات.

    والجدير بالذكر أن شهر نوفمبر هو الافضل لمحمد صلاح الذي حقق ثلاثة جوائز في يومين و هم:
    • جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر نوفمبر.
    • جائزة افضل هدف في نوفمبر.
    • جائزة أفضل لاعب افريقي لعام 2017.
    وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتهنئة النجم محمد صلاح بفوزه بجائزة النجم الافريقي عام 2017، كما هنأ النجم عدد من النجوم منهم اللاعب دروجبا الذي لعب مع صلاح في فريق تشيلسي من قبل، وأثنى على مهاراته وتفوقه الواضح مع منتخب بلاده ومع ليفربول.

    كما أضاف دروجبا أن صلاح اضافة هامة لمنتخب بلاده والذي يعول عليه في كأس العالم، ولكن اعتقد أن صلاح لن يتمكن من الفوز بكأس العالم بدون ان يكون زملائه في أفضل وضع.

    صلاح بجانب ميسي ونيمار

    بعد أن تم رصد أفضل 10 مهاجمين في العالم من خلال المركز الدولي للدراسات الرياضية، كان أسم النجم محمد صلاح من بين هؤلاء اللاعبين حيث جاء مع نيمار وميسي، وشهدت القائمة خروج كريستيانو رونالدو والذي فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة، من أفضل عشر لاعبين، بينما احتل صلاح المركز العاشر، حيث أحرز صلاح 13 هدف خلال 16 جولة من الدوري الإنجليزي.، وأسماء اللاعبين هم:
    1. ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني.
    2. رحيم ستيرلنج لاعب فريق مانشستر سيتي.
    3. نيمار ديسلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان.
    4. أرين روبن لاعب بايرن ميونخ.
    5. ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الأسباني.
    6. ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما الايطالي.
    7. خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس الايطالي.
    8. فلوريان ثاوفين لاعب فريق مارسيليا.
    9. ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.
    10. محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي.
    X