نتيجة قرعة سكن مصر, كشوف اسماء الفائزين في قرعة ضقق سكن مصر
    ظهرت الان نتيجة قرعة "سكن مصر"، والتي تم اجرائها في نادي المقاولون العرب يوم 21، 23 ديسمبر، وذلك عن شقق مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة مسلسل"1" تقسيم" أ "مدينة الأندلس غرب الجامعات عن مسلسل الأدوار "1 و2 و3"، وقرعة شقق سكن مصر مسلسل "2" عن تقسيم "ب" عن مسلسل الدور الثاني متكرر، وسوف نوضح لكم كشوفات أسماء الفائزين بقرعة سكن مصر بمدينة القاهرة الجديدة، تفاصيل نتيجة قرعة سكن مصر في 6 مدن، والتي اغلق باب التقديم لها في شهر أكتوبر الماضي.

    حيث أن وزارة الاسكان قد قامت بطرح 40 ألف وحدة سكنية خلال المرحلة الأولى من مشروع سكن مصر وذلك عن 6 مدن هم،القاهرة الجديدة ومدينة بدر، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة العبور، ومدينة المنيا الجديدة، ومدينة دمياط الجديدة، ويتم اجراء القرعة من يوم 21 ديسمبر وحتى 18 من يناير بنادي المقاولون العرب، بينما يتم اجراء القرعة عن شقق مدينة دمياط الجديدة في صالة أكتوبر الرياضية في بور سعيد خلف النادي المصري، وتبلغ مساحة الشقة 115 متر مربع، وتتميز الشقق بنماذج معمارية رائعة، بالإضافة لواجهات حديثة، في حين أن المشروع بالكامل تم مراعاة بعض الامور الهامة التي تميزه وهي الخصوصية، ويوجد سياج من الشجر حول المشروع يضيف له الخصوصية وجمال المنظر.

    رابط نتيجة قرعة سكن مصر

    يمكنكم معرفة نتيجة قرعة شقق سكن مصر بالقاهرة الجديدة، من خلال الرابط التالي حيث يمكنكم معرفة كشوف أسماء الفائزين في قرعة سكن مصر بالرقم القومي اضغط هنا.

    اعلان نتيجة قرعة سكن مصر

    يتم اعلان نتيجة القرعة على مدار اسبوع بنادي المقاولون العرب خلال المدة من 21 ديسمبر وحتى 28 ديسمبر، وتشمل القرعة اعلان نتيجة القرعة في ثلاثة محافظات هم : محافظة بدر والمنيا الجديدة ومحافظة القاهرة الجديدة بحضور المتقدمين للقرعة، على أن يتم السماح بحضور اعلان نتيجة القرعة علنيا حسب كل مدينة خلال المواعيد من الساعة 9 وحتى 11 صباحا، بشرط تقديم ايصال سداد لمقدم حجز الشقة الخاصة بكل متقدم.

    الغير فائزين في قرعة سكن مصر

    على الحاجزين الذين لم يحالفهم الحظ والفوز في القرعة، يوجد اختيارين تختار منهم ما تشاء:

    الإختيار الأول: الرغبة في استرداد مقدم جدية الحجز ومضاف اليه العائد عليه التقدم لأي من فروع بنك الإسكان والتعمير وذلك ابتداء من 28 يناير 2018، في أيام العمل الرسمية الساعة 5:30 مساءا.
    الاختيار الثاني: الرغبة في دخول قرعات قادمة والتمتع بمزايا عديدة، عليهم فتح حساب ليتم إيداع مقدم الحجز به بالإضافة للعائد بالإضافة للإستفادة من مميزات عديدة، يمكنكم التعرف عليها من خلال اي فرع من فروع بنك الاسكان والتعمير لتتمتع بمزايا عديدة في القرعات القادمة لمن يريد الحصول على شقة في مشروع سكن مصر.

    والجدير بالذكر أنه تم استبعاد جميع المخالفين لكراسة الشروط حيث لم يمكنهم الدخول للقرعة العلنية.

    وتعلن نتيجة سكن مصر في مدينة دمياط الجديدة اليومالأربعاء 17 يناير  2018، مسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 1) غرب جامعة دمياط، ولمسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 2) جنوب الحي الأول، ولمسلسل الدورين (1 – 3)، بمنطقة (مسلسل 3) بالحي المتميز – شرق المدينة بجوار مشروع دار مصر.

    وغدا الخميس 18 يناير 2018، قرعة مسلسل الدور (2 مكرر) بمنطقة (مسلسل 3) بالحي المتميز – شرق المدينة بجوار مشروع دار مصر.
    X