مسيرة حاشدة في مدينة القدس تندد بقرار ترامب
    قام عدد من الشباب الفلسطينيين بتنظيم مظاهرة حاشدة في مدينة القدس أمام باب العمود رافضين قرار ترامب بجعل القدس عاصمة لإسرائيل، وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بتفتيش الشباب واعتقلت عدد منهم ، في حين أن فلسطين تنتفض اليوم وتغزو المسيرات الحاشدة في كل مكان بفلسطين، حيث خرجت المظاهرات والاحتجاجات عقب صلاة الجمعة للتعبير عن رفض قرار أمريكا ومن أجل نصرة القدس التي ستظل عربيه رغما عن أي دولة.

    اخبار القدس اليوم- المظاهرات والاحتجاجات في كل مكان في فلسطين

    في محافظة الشمال بقطاع غزة- انطلقت مسيرة حاشدة حيث خرج المصليين في بيت لاهيا من مسجد القسام ينددون بقرار أمريكا الغاشم.
     في خان يونس- انطلق آلاف المصليين في مسيرات حاشدة ترفض قرار ترامب وتردد القدس عربية، وكانت حركة الجهاد قد نظمت لهذه المسيرات.
    في غزة- خرج المصليين بعد أداء صلاة الجمعة مرددين القدس عربية، ورافضين قرار ترامب.

    وتقوم قوات الإحتلال الإسرائيلي بوقف واعتراض المسيرات، في بيت لحم، كما أطلقت الرصاص المطاطي والرصاص الحي على المتظاهرين وهناك أنباء عن سقوط العشرات من المصابين.

    كما أصيب العشرات من شباب الفلسطنيين المشاركين في المظاهرات بالإختناق على أثر المواجهات التي اندلعت في قرية قصرة جنوب شرق نابلس بين قوات الاحتلال والشباب القلسطنيين.

    أما في نابلس فقد أعلنت مصادر بالهلال الأحمر، أنه يوجد العشرات من حالات الاختناق التي يتم التعامل معها حيث أصيبت خلال المواجهات التي اندلعت بقرية قصرة في منطقة الجبل، وقد وصل عدد المصابين 217 شخص حسب ما أعلنه الهلال الأحمر حتى الآن.

    حيث اندلعت مواجهات عنيفة عقب صلاة الجمعة في قصرة، وقامت قوات الإحتلال بالقاء قنابل الغاز والقنابل الصوتية وقنابل النار على المواطنين الفلسطنيين.