اخبار الاهلى , الأهلي اليوم
    أعلن حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي بشكل نهائي عن أسماء اللاعبين الذين يغادرون النادي في فترة الإنتقالا ت الشتوية في يناير القادم، حيث انتهى البدري من اعداد تقرير عن اللاعبين البارزين في النادي الذي سيتم توجيه الشكر لهم رسميا، ومن يتم اعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي، وسوف نستعرض معكم أسماء اللاعبين الذين يرحلون عن النادي الأهلي خلال يناير القادم.

    أسماء اللاعبين الذين يغادرون النادي الأهلي في شهر يناير القادم

    عماد متعب

    الجميع يعرف معاناة عماد متعب مع البدري، حيث خرج متعب من حسابات البدري، وقد تدهورت اللاعقة بينهما في ظل رغبة متعب المشاركة في المباريات من أجل أن ينضم للمنتخب المصري في روسيا، مع اصرار البدري عدم مشاركة متعب مما جعل استمرار متعب في النادي الأهلي أمر صعب للغاية في ظل عدم التفاهم بينه وبين البدري.

    كما أن متعب لم يتم انضمامه لقائمة الأهلي في دوري أبطال افريقيا وهو ما يعني استحالة وجوده مع نادي القلعة الحمراء في ظل تجاهله وابعاده عن المشاركة في البطولات، لذلك سيغادر في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير.

    شريف اكرامي

    بعد أن تكررت أخطاء اكرامي في الفترة الأخيرة، منذ مباراة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما جعله يتعرض لإنتقادات كثيرة، وجاء رد فعل حسام البدري بتجميد اللاعب مما جعل اللاعب لايشعر بأهميته في الفريق، وهو ما جعله يريد الذهاب لأحد الدوريات الخليجية.

    كما أن عقد شريف إكرامي سوف ينتهي بنهاية هذا الموسم، ورفض النادي الأهلي تجديد العقد لإكرامي ولذلك سيرحل اكرامي في يناير القادم.

    أحمد حمودي

    بعد أن تم التعاقد مع اللاعب من نادي الباطن، لم يعجب البدري اسلوب حمودي في اللعب حيث أنه يميل للعب الفردي ويفتقد روح الجماعة والمشاركة مع زملائه مما جعل البدري يندم على هذه الصفقة ويستبعده من حساباته، بل ويطالب برحيله وخصوصا أنه يملك أكثر من لاعب بدائل عن حمودي يلعبون في مركزه ومنهم وليد سليمان، أحمد الشيخ، ميدو جابر، مؤمن زكريا.

    باسم علي

    سيتم توجيه الشكر للاعب باسم علي في يناير القادم، حيث ينظر النادي الأهلي حسم صفقة لاعب مصر المقاصة حسين الشحات.

    عمرو بركات

    بالرغم من ظهور اللاعب بشكل جيد، ورده على تجاهل البدري بمستواه المتميز خلال البطولة العربية، لكنه خرج من حسابات البدري وسيتم رحيله عن الأهلي في يناير القادم سواء للإعارة أو اجراء صفقة تبادلية.

    صبري رحيل

    سيتم رحيل اللاعب بسبب وجود أكثر من لاعب يلعب في مركزه، ولذلك قرر البدري الاستغناء عنه في يناير القادم حيث أنه لايجيد الناحية الهجومية، مكتفيا بالدفاع فقط، على عكس زملائه حسين السيد وعلي معلول، مما جعل البدري يسغنى عنه.
    X