من خلال موقعنا "كل حصري"، نتابع معاكم توقعات الأبراج لعام 2018م، حيث أنه خلال أيام قليلة سوف يرحل عنا عام 2017، والذي شهد على العديد من الأحداث سواء الأيجابية أو السلبية.

    علماء الفلك وتوقعات الأبراج لعام 2018

    ويرى عدد كبير من علماء الفلك أن العام الجديد 2018 سوف تكون سنة ذت دقة واضطراباً، مؤكدين بأنها سنة تحمل في طياتها العديد من الإنقلابات والتغييرات الخطيرة، فهي وفقاً لتوقعتهم ستكون 2018 عام الإصلاح والتصحيح.




     توقعات الأبراج في عام 2018

    وفقاً لما تراه توقعات علماء الأبراج والفلك، فسوف يظهر مناخ مقلق على المستوى العالمي، محتوياً  5معاكسات كبيرة وهي:

    أولاً: تهاوي العديد من الأنظمة الديكتاتورية بسبب الضغط المستمر الذي تعانيه.
    ثانياً: فقدان العديد من الحكام شعبيتهم 
    ثالثاً: تغيرات مناخية كبيرة، وكوارث طبيعية "زلزال وبراكين".
    رابعا: احتمالية تضاعف أعمال العنف، وانتشاره في كافة انحاء العالم.
    خامساً:سيشهد العالم أجمل أسوء ثلاث شهور على الصحة العامة للبشرية وذلك في الثلاثة أشهور الأولى من عام 2018 "يناير وفبراير، ومارس".


    توقعات الأبراج لبرج القوس 2018

     من خلال الأسطر القليلة القادمة، سوف نسعرض لجميع مواليد برج القوس توقعات الأبراج لهم على كافة المستويات "المهنية، العاطفية، الصحية، والعمل، المال..إلخ.




    توقعات برج القوس 2018 على الصعيد المهني في العمل والوظيفة

    وفقاً للتوقعات الوظيفية لبرج القوس، تبدو جيدة للعام الجديد 2018، حيث يتعبر العام الجديد هو واحد من أفضل فترات حياة مواليد برج القوس، بل تعتبر من أفضل فترات حياتهم كلها وذلك للمضي إلى الأمام في الحياة المعنية.
    فسنة 2018 تدعو مواليد القوس إلى العمل على جلب الإبداع الصدارة والتعامل مع الإلتزامات المهنية لكل كرامة وسهولة،  فالنجاح أتي في جميع الأنحاء لمواليد القوس في عام 2018، حيث أن الوقت مناسب جدا لبناء الدسور في العلاقات المهنية ومحاولة إصلاح الإسوار المسكورة.



    توقعات برج القوس 2018 على الصعيد العاطفي في الحب والزواج


     يأتي الحب في المقدمة لمواليد القوس في عام 2018، وهو ما يعني أن طريق الحب لهم سيكون أكثر إشراقاً وسعادة، كما سيكون هناك شعور بالنضج فيما يتعلق بالجانب العاطفي، ولكن لا يعني ذلك أن يكون هناك تسرع في التحرك نحو شريك الحياة بل يجب أن يكون هناك اتزاناً لجميع الجوانب قبل اتخاذ قرارات تخص الحب والحياة المستقبلية.



     توقعات برج القوس 2018 على مستوى الحالة المالية


    على الرغم من كل مايبذله رجال مواليد برج القوس في عام 2018 للحد من الإنفاق،  إلا أنه سوف ينفق رجال مواليد برج القوس العديد من النفقات، وستكون هذه النفقات في اتجاهات كثيرة وفي كل مكان.

    لذا فيجب أن يضع مواليد القوس خطة مالية بكي يبقوا بعيداً عن المخاطر المالية، حتى يتم تحسين الوصع المالي في عام 2018.

    رجال برج القوس في عام 2018 سوف يتمتعون بحالة مليئة بالطاقة، ولكن سيكون هناك اضطرابات تؤثر على الصحة العامة والقوة العصبية، لذا فيجب عليهم العمل على إيجاد طرق لتجديد مستويات الطاقة الخاصة بهم، ويأتي ذلك من خلال حضور معارض ثقافية والقيام بأنشظة ترفيهية.