نتيجة قرعة بنك التعمير والإسكان
    أعلن موقع بنك التعمير والاسكان الرسمي عن نتيجة قرعة اراضي الاسكان المتميز ، ونشر كشف اسماء الفائزين بالقرعة التي تم اجرائها يوم الاحد علي 24024 قطعة مطروحة في عدد من المدن الجديدة وتقدم عليها عدد كبير للفوز بقطع اراضي في مدينة الشروق ومدينة القاهرة الجديدة واكتوبر والشيخ زايد، وتمت القرعة بتعاون بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

    وكان وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي، اعلن عن تنسيق موعد ومكان اجراء قرعة الاسكان لشهر نوفمبر 2017 علي حجز قطع اراضي الإسكان المتمز بالمدن الجديدة في الفترة من 6 وحتى 29 أغسطس الماضي، حيث 22 أكتوبر موعد اجراء القرعة التي تستمر حتي موعد يوم السبت 25 نوفمبر 2017 .

    رابط استعلام نتيجة قرعة اراضي الاسكان

    لمعرفة كشف اسماء الفائزين في قرعة اراضي الاسكان علي موقع بنك الاسكان والتعمير pdf من الرابط التالي "http://web.hdb-egy.com" التابع لبنك التعمير والاسكان تجد نتيجة قرعة الأراضي المتميز لشهر نوفمبر 2017، وذلك عن طريق ادخال الرقم القومي للحاجز واختيار اسم المدينة المقدم عليها .

    كما اكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي، علي ان من لم يحالفة الحظ سيتم رد مبلغ المقدم للحجز حسب الحد الادني لكل منطقة علي فروع بنك التعمير والاسكان الذي تم التقديم من خلالة، ويبدء موعد سحب المقدم من يوم الاحد ابتداء من الساعة الثالثة عصرا وحتي الخامسة مساء ايام العمل الرسمية فقط .

    واضاف السباعي، ان علي كل من يرغب في استكمال الدخول في القرعة التكميلية القادمة التي سيتم الاعلان عنها بشكل كامل خلال ايام، علية عدم استرداد مقدم الحز للقرعة التي لم يحالفة الحظ بها واستكمال مشوار القرعة التكميلية .

    أكدت وزارة الإسكان، في تصريحات خاصة، لـ"كل حصري"، اليوم الاحد، أن مواعيد إجراء قرعة أراضي الإسكان المتميز اليوم الأحد 19/11/2017، في مواعيد العمل من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً.


    كما اعلنت عن موعد قرعة الإسكان الاجتماعي يوم الاثنين 4/12/2017، مواعيد العمل من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم الاستعلام من الرابط التالي http://www.newcities.gov.eg/Default.aspx.
    X