بلاك فيرايداي، دائما مع شهر نوفمبر من كل عام، ينتظر العديد يوم ال "البلاك الفيرايدي" Balck friday، حيث التخفضات الكبيرة في العديد من المتاجر والمحالات على مستوى أنحاء العالم، واليوم أعزاءنا الزوار، سنقدم لكم عبر هذا التقرير أفضل متاجر مشاركة في ال Balck friday، لهذا العام 2017، من توضيح نسبة الخصم على المشتريات الخاصة بكل متجر.



    سبب تسبب إطلاق اسم البلاك فرايدي

    يرجع سبب تسمية الجمعة السوداء، إلى عام 1869م، وهو تاريخ الأزمة المالية، التي حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية، والتوابع التي ترتبت عليها، من خسائر مالية، وكساد اقتصادي، حيث أدت تلك الأمور إلى إحداث ركود كارثي لحركة البيع، وهو الأمر الذي دفع المتاجر والمحال لتخفيض الأسعار، وعمل خصومات كبيرة لكي يتم إغراء المواطنين لشراء البضائع، بدلً من أن تظل البضائع مخزنة بالمخازن.


    Balck friday


    يكون هذا اليوم في أواخر شهر نوفمبر من كل عام، تحديداً بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يوافق يوم 25 نوفمبر من كل عام، وفي هذا اليوم يكون هناك العديد من المتاجر التي تشارك في يوم الجمعة السوداء، ويعتبر يوم البلاك فرايدي هو يوم شراء الهدايا، وتتسارع فيه المحال والمتاجر على عمل أكبر نسب في تخفيضات السلع والخدمات.

    قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال Black friday 2017

    من خلال الأسطر القليلة القادمة، سنقدم لكم أفضل متاجر مشتركة في الجمعة السوداء لهذا العام، مع توضيح نسب الخصم الخاص بكل محال.

    متجر جوميا




    X