مباراة آرسنال وتوتنهام من المعروف أنه تتم الآن مباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين أقوى فرق كرة القدم المعروفة بجميع أنحاء أوروبا، واليوم السبت الموافق 18/11/2017 هو أول يوم من عمر الإسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصادف اليوم موعد مباراة قوية جداً بين كلاً من فريق نادي ارسنال وفريق نادي توتنهام، وهم من الفرق التي لا يستهان بها في كرة القدم لذا نتوقع مباراة قوية جداً مليئة بالمتعة والإثارة والتنافس القوي.

    مباراة آرسنال وتوتنهام

     ومن الجدير بالذكر أن كل فريق يسعى بكامل قوته ونخبة وصفوة لاعبية للتغلب على الفريق الآخر والفوز بنقاط المباراة. وقد بلغ رصيد فريق أرسنال بلغ 19 نقطة وقد إستطاع الفوز بهم من خلال خوض 11 مباراة، خسر في أربعة مباريات منهم، وتعادل في مباراة، وإستطاع الفوز في 6 مباريات، وبذلك يحتل أرسنال المركز السادس من الدوري الإنجليزي.

     وعلى صعيد آخر بلغ رصيد نادي توتنهام 23 نقطة إستطاع تحصيلهم من خلال لعب 11 مباراة أيضاً ولكن تعادل في مباراتين، وخسر مبارتين، وحقق الفوز في 7 مباريات، وبذلك يحتل توتنهام مركز أفضل من ارسنال فهو في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    موعد مباراة آرسنال وتوتنهام

    وقد تقرر أن يكون موعد المباراة اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017 في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وال 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقوم قناة بي إن سبورت hd2 بعرض المباراة على الهواء مباشرة.

    X