الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن أسماء المعلمين المرحلة الثالثة في ترقية المعلمين 2017 في هذا الموعد

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن أسماء المعلمين المرحلة الثالثة في ترقية المعلمين 2017 في هذا الموعد
يحتوي هذا الموضوع على:
    الأكاديمية المهنية للمعلمين , ترقية المعلمين 2017
    ترقية المعلمين 2017، التي ينتظرها كثير من المعلمين والتي ستظهر قريبا عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين، بعد أن ظهرت نتائج المرحلة الأولى والثانية وتأتي ترقية المعلمين من أجل الحصول على الترقية في درجته الوظيفية والنهوض والارتقاء بمستوى التعليم والمعلم، ويمكن لأي معلم أن يدخل عبر الأكاديمية المهنية للمعلم لمعرفة نتيجة ترقية المعلمين، ومعرفة أسماء المعلمين المستحقين الترقيات ويأتي ذلك وفقا للقواعد التي أعلنتها أكاديمية المعلم.

    الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن موعد اعلان المرحلة الثالثة

    أعلنت أكاديمية المعلمين الترقيات، عن نتيجة المرحلة الثانية من أسبوع ويتم بالفعل حاليا تلقي المعلمين  الذين وجدوا أسمائهم التدريب من أجل الحصول على الترقية، وبمجرد أن ينتهي تدريب المعلمين أصحاب المرحلة الثانية خلال هذا الأسبوع سوف يتم اعلان أسماء ترقية المعلمين المرحلة الثالثة، والتي ستكون في أول الأسبوع القادم ، وسوف نتابع معكم تفاصيل ترقية المعلمين المرحلة الثالثة فور أن تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بالاعلان عنها.

    وقد قامت أكاديمية المعلمين للترقيات بتوضيح الاستعلام للمعلمين حيث يقوم المعلم ببحث النتيجة بعد ادخال الكود فإذا وجد بجوار اسمه كلمة نتيجة فان ذلك يعني أن اسمه قد ظهر خلال المراحل السابقة أما إذا ظهر بجوار الاسم فراغ فهذا يعني أنه يجب الانتظار حتى تظهر نتيجة ترقية المعلم المرحلة الثالثة والتي أوشكت على الظهور في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

    الأكاديمية المهنية للمعلمين صحيفة احوال المعلم

    ويمكن لجميع المعلمات والمعلمين معرفة صحيفة أحوال المعلم  بالدخول على الموقع الرسمي الخاص أكاديمية المعلمين بعد معرفة هل يستحق الترقية أم لا وذلك بعد دخول مسئول ألإحصاء، ثم الدخول على الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات من هنا وتقوم بكتابة بياناتك المطلوبة.

    وبعد أن تقوم بالتسجيل في تدريبات المعلمين لترقي في الوظائف الكادر، يمكنك الاطلاع على أماكن الترقي والتسكين ومن ثم تتعرف على أسماء المرشحة في ترقية المعلمين بعد الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين والتعرف على نظام الكادر للمعلم ومعرفة موعد الترقية ومكان الترقية وتقوم باستكمال الخطوات المطلوبة الخاصة بالترقي والتسكين.

    أكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أن الترقي يكون للمعلمين الذين يشغلون الوظائف مدة لاثقل عن 5 سنوات ومستمرين في ممارسة العمل بالفعل دون انقطاع من أجل الترشح لترقيات المعلمين.

    وأعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بالغربية، أنه لابد من التأكد أن المرشح يكون على رأس العمل حيث أن هذا الشرط يتم التأكد منه بمجرد التسجيل حتى يتم بعد ذلك استيفاء المطلوب للترقي وذلك من خلال الدخول عبر بوابة مركز المعلومات لتقوم بمراجعة بيانات المعلمين.

    كما أكدت أن المرشحين للترقي لابد من استيفاء أوراقهم من أجل الترقي والتأكد من صحة البيانات وقد تلقت مديرية التربية والتعليم خطابا من الأكاديمية لبدء إجراءات الترشح للترقي  في العام الدراسي 2017/2018 واخطار الأكاديمية المهنية للمعلمين بالأزهر بجميع البيانات الخاصة من أجل اتمام الترقي  .


    تعليقات 0

    إرسال تعليق