حادث تكساس  يسفر عن مقتل 24 شخص واصابة 15 أخرين حتى الآن و دونالد ترامب يتابع الحادث من اليابان
    ننقل لكم تفاصيل حادث تكساس الذي راح ضحيته العديد من الأشخاص، حيث لقى 24 شخصا مصرعهم بينما أصيب عدد 15 شخصا أخرين، وجاء الحادث حسب ما نقلته وكالات الأنباء في ولاية تكساس، أن شخص مسلح دخل كنيسة فيرست بابتيست وهي إحدى الكنائس بولاية تكساس وتقع الكنيسة جنوب شرق الولاية، وقام بإطلاق النار، وقد لقى عدد من الموجودين بالكنيسة لأداء الصلاة مصرعهم وأصيب عدد آخرين ، ونستعرض لكم تفاصيل حادث تكساس بالصور تابعو معنا.

    أسباب حادث تكساس

    جاء الحادث لإطلاق مجهول النار على المصليين، وبعد أن أطلق النار وأصيب عدد من المصلين داخل الكنيسة، هرعت سيارات الشرطة  لمدينة " ساذرلاند سبرينجز"، وتقع شرق المدينة سان انطونيو، وقد بدأت الأحداث عندما قام مسلح باطلاق النار وقتل وأصاب عدد من المصليين داخل الكنيسة صباح الأحد، وكان يوجد بينهم أطفال، وتؤكد الأنباء أن وقت اطلاق النيران وصل عدد الموجودين بها للصلاة 50 شخص.
    وبعد الحادث انتقلت الطائرات المروحية لنقل الضحايا و المصابين لتلقي العلاج بالمستشفيات، وقد نقلت رويتز، تصريح عن مسئول الشرطة ويدعى جو تاكت الذي أكد مقتل الشخص المسلح الذي قام بالحادث، حيث تم اطلاق النار عليه، كما أنه لم يتم توضيح خطورة حالات الجرحى تفصيليا، سوى أنهم يتلقون العلاج وعند تلقي تفاصيل عن حالة المصابين سوف نوافيكم بأهم أخبار حادث تكساس.

    وتداولت العديد من وسائل الإعلام خبر حادث إطلاق النار داخل كنيسة معمدانية والتي تقع في ولاية تكساس،شرق مدينة سان أنطونيو، وقد أدى الحادث لسقوط عدد من المصابين  الذين لم تتضح خطورة إصابتهم حيث يتلقون العلاج الآن، إلى جانب مصرع عدد كبير أيضا من المتواجدين داخل الكنيسة اليوم الأحد للصلاة .


    وقد صرح غريغ آبوت حاكم ولاية تكساس، عقب وقوع الحادث وقال أن الجميع يصلي من أجل المصابين وكل من تضرر في هذا الحادث بسبب هذا الحادث الشرير على حد وصفه، وفور الحادث تتواجد الشرطة بشكل كبير في الكنيسة وفي محيطها، كما أن الشرطة تنتشر في المدينة تحسبا لوقوع أي حوادث عنف أخرى.

    الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتابع تطورات حادث تكساس

    رغم تواجد ترامب في اليونان، حيث من المنتظر عقد إجتماعات مع عدد من المسئوليين في اليابان إلا أنه علق على تويتر قائلا " ليكن الرب مع المواطنين في سوذرلاند سبرينجز في تكساس، وقال أن التحقيقات تجري بشان الحادث وأنه مستمر في متابعة الوضع من اليابان.