بالفيديو..مشاهدة الأمراء السعوديين المعتقلين في المملكة داخل أحد الفنادق
    بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بأكبر حملة لمواجهة الفساد مؤخرا،  بتوقيف عدد من الأمراء واعتقالهم في فندق " رينز كارلتون" بالرياض، فأصبح هذا القصر بمثابة سجنا لهؤلاء الأمراء المتهمين بالفساد، حصلت قناة بي بي سي  BBC على موافقة من السلطات السعودية بنقل مشاهد حصرية من داخل القصر المعتقل به الأمراء السعوديين.

    وذكرت مراسلة شبكة BBC، أن السلطات السعودية أمرت بعدم تصوير وجوه الأمراء، وأيضا عدم إجراء أي تسجيلات مع أي أمير، كما أضافت مراسلة بي بي سي أنها شاهدت الأمراء يخدمون أنفسهم فلا يوجد أي عمال في الفندق لخدمتهم.

    كما أن الأمراء يقضون معظم الوقت داخل غرفهم ونادرا ما يتواجدوا في بهو الفندق، وقد عرفت من أحد الأمراء المعتقلين أنه يقضي وقته لبحث تسوية شئونه مع المحامي الخاص به، كما أن هناك زيارات من المسئولين ولكنها لاتأتى من أجل الإستجواب بل هي زيارات ودية ويدور بين الأمراء والمسئولين بعض المناقشات الودية حول القضايا .

    وقد اختتمت المراسلة الحديث أنها من خلال لقائها مع الأمراء اكتشفت أن الأمراء ورجال الأعمال والوزراء يعانون من حالة ضيق وغضب بسبب ما يتعرضون له من إقامة جبرية دون معرفة الهدف من تقيد حريتهم وعدم إمكانية مغادرة القصر.





    X