نتيجة كلية الشرطة 2017
    نتيجة كلية الشرطة 2017، والتي قام وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار باعتمادها اليوم، واعلان أسماء المقبولين في نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017/2018، والتي ينتظرها الكثير من الطلاب المتقدمين لمعرفة مصيرهم هل تم قبولهم أم لا، ويبلغ عددهم 30 ألف طالب قد قاموا بأداء الإختبارات من أجل الإنضمام لرجال الشرطة وحماية البلاد، ولذلك يزداد البحث من الطلاب وأولياء الأمور على الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالإسم والرقم القومي، عبر موقع أكاديمية الشرطة.

    نتيجة كلية الشرطة 2017

    وقد قامت الأجهزة الأمنية باجراء تحرياتها عن المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة حتى الدرجة الرابعة وذلك من أجل إختيار أفضل العناصر المتقدمة، بالإضافة لكشف الهيئة، وقد تمت الإختبارات بكل دقة وشفافية، وقد قامت شؤون الطلاب بأكاديمية الشرطة بإبلاغ الطلاب الذين تم قبولهم عبر الهاتف تحت اشراف اللواء أحمد الغمري، والجدير بالذكر أن جميع الطلاب المقبولين تم اخطارهم برسالة نصية أو بإتصال هاتفي، ومن لم يتم الاتصال بهم فلم يتم قبولهم بالكلية.

    الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

    بعد أداء الطلاب للإختبارات المطلوبة واجتيازها بنجاح، وينتظر الجميع معرفة اسمه ضمن اسماء المقبولين في نتيجة اختبارات كلية الشرطة، حيث صرح اللواء وزير الداخلية أنه تمت مراعاة اختيار الطالب الأفضل، و اختيارهم طبقا لمعايير خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وما يحدث من عمليات إرهابية ولذلك فإن مستقبل الوطن يحتاج سواعد أبناءه من أفضل العناصر المدربة، لتكون قادرة على حماية وحفظ أمن البلاد وسلامته.

    اسماء المقبولين بكليه الشرطه ٢٠١٧

    يمكن التعرف على نتيجة كلية الشرطة 2017 بالإسم والرقم القومي، حيث أن التقديم في كلية الشرطة شهدت إقبال من الطلاب هذا العام، حيث قدم طلاب خريجي شهادة الثانوية العامة الأوراق المطلوبة واجتازوا جميع الإختبارات الخاصة بكلية الشرطة ينتظر الجميع معرفة نتيجة كلية الشرطة ويكون ذلك بكتابة الرقم القومي ورقم الملف.

    نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي

    بعد أن تم اعتماد النتائج، تم رفع الكشوف، وقد بلغ عدد المقبولين في إختبارات الشرطة 1480 فرد، ويتم اعلان أسماء الطلاب المقبولين في كلية الشرطة بالإسم ورقم الملف، مبروك لجميع الطلاب المقبولين.

    رابط الموقع الرسمي لكلية الشرطة

    ظهرت نتيجة القبول في اختبارات كلية الشرطة و بعد اعلان النتيجة، ورفع أسماء المقبولين يمكن للطلاب معرفة النتيجة عبر الدخول لموقع أكاديمية الشرطة مباشرة، من أجل معرفة أسماء الطلاب المقبولين في اختبارات كلية الشرطة 2017 عبر رابط الموقع الرسمي لكلية الشرطة المصرية ، ومعرفة أسماء الطلاب من هنا.

    الموقع الرسمي لكلية الشرطة

    بدء انتظام طلاب كلية الشرطة في الحضور للكلية من يوم السبت

    سوف يحضر طلاب كلية الشرطة غدا للكلية لمعرفة كيفية الانتظام في الدراسة، وبعد ذلك سيبدأوا في الدراسة والحضور للكلية بدءا من يوم السبت بداية الأسبوع القادم.

    X