اخبار قطر..تميم يعالج شعبه باستخدام دهن الحمار بعد شرب ألبان الحمير التركية
    قطر منذ المقاطعة العربية وهي تعاني من خداع تميم الذي لاينتهي، فمنذ عدة شهور تم الكشف عن فضيحة استخدام حليب الحمير التركي في اطعام الشعب القطري، وانكشفت اليوم فضيحة جديدة من فضائح تميم عندما قرر استمرار خداع الشعب القطري ، واستخدام دهن الحمار من أجل استخدامه في علاج القطريين داخل الإمارة من أمراض العظام.

    سبب استخدام تميم دهن الحمار في علاج القطريين

    بسبب معاناة قطر من النقص الشديد في الدواء، وكذلك النقص في الغذاء الذي أدى لإستخدام لبن الحمير التركي، وذلك بسبب تعنت تميم وتصميمه على مساعدة الجماعات الإرهابية ودعمهم، ومساعدة ايران، وعدم استجابته لمطالب الدول العربية بمواجهة الارهاب وهو بذلك يواصل خديعة الشعب حتى لا ينقلب عليه بسبب سياسته المطغطرسة، ومعاناة البلد.

    ولكن لن يتمكن من خداع الشعب طول الوقت، فقد قامت المعارضة بقطر بالنشر عبر تويتر يوضح أن هناك دواء إيراني في السوق قد انتشر بالأسواق لعلاج المفاصل والركبتين وآلام الظهر، والروماتيزم، وهذا الدواء الإيراني هو دهن الحمار.

    دهن الحمار المستخدم في العلاج

    وقد غرد ناشط خليجي يدعى حمد المزروعي قائلا " يا أهل القطر لقد وصل دهن الحمار أبشروا.. وقال أهل الخور ينهقون بينما أهل الريان يرفسون حتى يحصلوا على دهن الحمار.

    وكشفت مصادر المعارضة في قطرأن استيراد ألبان الحمير من تركيا يأتي بسبب النقص في وجود الحليب بعد مقاطعةالدول العربية لقطر.

    وتداولت المعارضة القطرية صورا لمنتح دهن الحمار المستخدم في العلاج، التي يتم تصديرها للدوحة على مواقع التواصل الإجتماعي.