البرتغال تفشل فى الفوز على أرضها امام منتخب أمريكا فى لقاء ودى انتهى بالتعادل بين الطرفين

البرتغال تفشل فى الفوز على أرضها امام منتخب أمريكا فى لقاء ودى انتهى بالتعادل بين الطرفين
يحتوي هذا الموضوع على:
    نتيجة مباراة البرتغال والولايات المتحدة الامريكية
    اليوم والمباراة الودية المرتقبة بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب امريكا في اطار الاستعدادات للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يستضيف البرتغال نظيره منتخب أمريكا في مباراة قوية حيث يكون منتخب البرتغال متسلحا بالأرض والجمهور في ظل الفترة السيئة التي يعيشها منتخب امريكا بعد ان فشل في الصعود لمونديال كأس العالم، بعد أن احتل المنتخب الأمريكي المركز الخامس في التصفيات لذلك يطمح لارضاء جماهيره اليوم بالفوز على صاحب الأرض.

    حيث يخوض البرتغال مباراة اليوم بعد أن فاز بسهولة في المباراة الودية له أمام المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، حيث يسعى البرتغال بالظهور القوي خصوصا أنه من أقوى المرشحين للمنافسة على لقب المونديال بفضل اللاعبين الكبار أمثال كريستيانو رونالدو وزملائه ولكن المهمة ليست سهلة اليوم كون نظيره منتخب أمريكا يمتلك قوة كبيرة رغم الظروف التي يمر بها والتي تعتبر دافع كبير ليظهر منتخب أمريكا بشكل قوي اليوم مما يزيد من صعوبة اللقاء.

    موعد مباراة البرتغال وامريكا

    تنطلق أحداث مباراة البرتغال وامريكا في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة 11:45 بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة مباراة البرتغال وأمريكا

    سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا على قناة بي إن سبورتس 6 وسوف يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.

    نتيجة مباراة البرتغال وأمريكا

    انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما أحرز هدف البرتغال اللاعب قتيوريتو انتونس في الدقيقة 31، وأحرز هدف أمريكا اللاعب ويستون ماكيني في الدقيقة 21 لينتهي اللقاء 1-1.

    تعليقات 0

    إرسال تعليق