نتيجة كلية الشرطة 2017
    ننشر طريقة معرفة نتيجة كلية الشرطة 2017 بالرقم القومي وطريقة الحصول على نتائج الاختبارات التي أداها طلاب كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2017-2018، حيث شهدت حركة التقديم على كلية الشرطة للعام الجديد إقبالا لم يسبق له مثيل، حيث تقدم اكثر من 30 الف طالب من حاملي الثانوية العامة لاستكمال إجراءات وخطوات التقديم بكلية الشرطة، وصولا إلى أداء الامتحانات الخاصة بالقبول والتي تعتبر آخر مراحل تقديمات كلية الشرطة من خلال اعلان اسماء الناجحين في كشف الهيئة.

    نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017

    ولم يتبقى الان سوى الاستعلام عن كشوفات نتيجة كلية الشرطة 2017 بالرقم القومى من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ أكاديمية الشرطة الذي من المفترض أن تظهر عليه نتيجة اختبارات كلية الشرطة بمجرد أن يتم اعتمادها رسميا من وزارة الداخلية.

    وزارة الداخلية نتائج اختبارات كلية الشرطة

    وقد أكد اللواء/ مجدي عبد الغفار أن قبول الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2017-2018، تكون على أساس اختيار أنسب وأكفء العناصر القادرة على حفظ أمن البلاد، بالإضافة إلى انتقائهم طبقا لمعايير وضوابط علمية بحتة أيضا، حيث أعرب سيادته عن أن مستقبل الوطن وأمنه بحاجة إلى سواعد أبنائها الأقوياء والأكفاء، وكل ذلك يتطلب بالتبعية شرطة قوية.

    اسماء المقبولين في نتيجة كلية الشرطة 2017

    ومن المرتقب أن تظهر نتيجة كلية الشرطة 2017 بالرقم القومى من خلال إعلانها رسميا على موقع أكاديمية الشرطة تحت إشراف وزارة الداخلية، حيث يتم تحميل كشوف اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2017-2018 بمجرد أن يعتمدها اللواء مجدي عبد الغفار، معالي وزير الداخلية.

    اعتماد نتيجه اختبارات اكاديميه الشرطه ٢٠١٧

    اعتمد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2018/2017 وبدأت إدارة العلاقات وشؤون الطلاب بأكاديمية الشرطة بقيادة اللواء أحمد الغمري، في إبلاغ المقبولين هاتفيًا، وذلك بعد الانتهاء من إعداد قوائم المقبولين بعد اجتيازهم جميع الاختبارات.

    رابط الموقع الرسمى لكلية الشرطة

    ويستطيع كل طلاب كلية الشرطة بمجرد إعلان ظهور نتيجة كلية الشرطة 2017 الدخول على الفور إلى الموقع المباشر والرسمي لأكاديمية الشرطة، ومعرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة وأسماء المقبولين بالرقم القومى ورقم الهاتف والاسم.

    نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومى

    رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة http://academy.moiegypt.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx .

    نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017

    الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

    ونحن بدورنا أيضا نتابع وإياكم موعد إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة، ومستجدات الأمور حول نتائج القبول بأكاديمية الشرطة للعام المقبل 2017-2018، وكيفية الاستعلام عن نتيجة اختبارات اكادمية الشرطة التي من المفترض أن تعلن رسميا بعد أن تعتمد من وزير الداخلية بنهاية الاسبوع الحالي بنشر الكشوفات الخاصة باسماء طلاب الدفعة الجديدة بعد اجتيازهم الاختبارات النهائية، وأجرت الأجهزة الأمنية تحرياتها حتى الدرجة الرابعة عن المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة؛ لاختيار أفضل العناصر اللازمة.

    نتيجة كلية الشرطة بالاسم ورقم الهاتف

    "رسالة نصية" و"اتصال تليفوني" على هاتف الطالب المقبول بكلية الشرطة، ورد إليه من أكاديمية الشرطة، التي أجرت اتصالات ورسائل نصية لكافة المقبولين، ومن لم تصل أيهما لم يوفق فى اجتياز اختبار الهئية، ولم يتم وضع النتيجة على موقع الأكاديمية مثل كل عام.