انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد
    ننقل لكم خبر انضمام نيمار إلى صفوف النادي الملكي، فقد أعلن فلورنتينو بيريز رئيس  نادي ريال مدريد عن نيته في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق ونجم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان وذلك بداية من الصيف القادم، وكان لهذا الخبر ردود أفعال داخل صفوف ريال مدريد والنجوم الكبار به وسوف نستعرض معكم ردود أفعال نجوم ريال مدريد حول انضمام اللاعب نيمار.

    ردود أفعال النجوم في النادي الملكي حول انتقال نيمار

    بمجرد انتشار خبر انضمام نيمار لصفوف الملكي ظهرت العديد من ردود الأفعال، وقد نشرت الصحيفة الكتالونية سبورت، أن ثلاثي نادي ريال مدريد اللاعب سيرجيو راموس وكاسميرو واللاعب داني سبيايوس رحبوا بانضمام نيمار لصفوف الملكي، وهو ما قد ينذر بسوء  وتوتر في العلاقة بينهم وبين النجم كريستيانو رونالدو الذي يرفض انضمام نيمار لصفوف نادي ريال مدريد .

    وجاءت تصريحات اللاعبين حيث قال راموس، أنه من الرائع انضمام نيمار قادما من باريس سان جيرمان، فليحضر باب النادي مفتوحا له، بينما قال كاسميرو، إن النجم نيمار يدرك ما يقوم به، وأضاف أن نيمار لاعب مميز وقال إذا جاء فنحن نرحب به ولكني اعرف أنه موجود في سان جيرمان وسعيد بذلك.

    بينما قال  سيبايوس، إن ريال مدريد يستحق أفضل اللاعبين ونيمار هو كذلك، وقد ذكرت الصحيفة أن ترحيب نجوم ريال مدريد بنيمار سيكون مثل الكابوس لجماهير برشلونة، ويعتبر ما حدث هو تكرار لما حدث في صيف 2000 عندما انتقل اللاعب لويس فيجو لاعب برشلونة لينضم لصفوف الملكي.

    تعرف على قيمة المبلغ الذي يرصده ريال مدريد لضم نيمار 

    وقد رصد نادي ريال مدريد مبلغا خياليا من أجل اتمام التعاقد مع اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وذلك خلال انتقالات الصيف لهذا الموسم، وقد حدد ريال مدريد مبلغ 200 مليون يورو ليخطف اللاعب البرازيلي نيمار والذي كان يلعب في صفوف برشلونة قبل أن ينضم للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان، مستغلا أن اللاعب يعيش حاليا فترة غير مستقرة بسبب الخلافات مع المدير الفني لباريس سان جيرمان أوناي إيمري، وأيضا خلافاته مع كافاني.

    ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن يتمم صفقة نيمار من أجل اكتساب الثقة بينه وبين جماهير ريال مدريد، وقد عقد بيريز جلسة بينه وبين والد نيمار من أجل التفاوض في ضم نيمار لصفوف النادي الملكي، ويذكر أن نيمار قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان وغادر برشلونة في الصيف الماضي وكانت الصفقة في مقابل 222 مليون يورو.

    X