اسباب طلاق نجلاء عبد العزيز ومن هو علي الناصر زوج نجلاء
    الان ننشر سبب طلاق نجلاء عبد العزيز الذي اصاب مواقع التواصل الإجتماعي بالحزن والإندهاش وتصدر اسم نجلاء _عبد العزيز فور انتشار ترند انفصال نجلاء عن زوجها علي الناصر ، وتعد نجلاء وهي أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، ونستعرض معكم تفاصيل ما يدور عبر تويتر بسبب طلاق نجلاء عبد العزيز عن زوجها علي الناصر.

    حقيقة طلاق نجلاء عبد العزيز من علي الناصر

    أكدت نجلاء وهي احدى مشاهير سناب شات هي وزوجها خبر طلاقها حيث قامت بنشر فيديو لها وهي تستمع لأغاني حزينة وقد كتبت انفصلت عن زوجي، وقد انتشر تويتر طلاق نجلاء عبد العزيز.

    أسباب طلاق نجلاء عبدالعزيز

    بمجرد انتشار خبر طلاق نجلاء عبد العزيز، وبدأ رواد تويتر بنشر التغريدات التي تواسي نجلاء، ويريد الجميع معرفة أسباب انفصال نجلاء عبد العزيز، ويعتبر السبب في طلاق نجلاء هو اهتمامها الزائد بالسو شيال ميديا سواء تويتر أو فيس بوك أو سناب شات، حيث تقوم بنشر السنابات والفيديوهات المختلفة، وقد رجح البعض أن السبب هو غيرة الزوج من شهرة زوجته التي زادت في الفترة الأخيرة وهي ما جعلت الزوج يرفض كون زوجته متميزة فقرر الطلاق.

    بعض التغريدات التي تم نشرها بعد انفصال نجلاء عبد العزيز عن زوجها

    ذكرت احدى المغردات أن نجلاء عبد العزيز هي التي صممت منزلها وقامت باختيار الأثاث وتصميم كل قطعة في المنزل من اختيارها .

    وقالت أخرى أن نجلاء عبد العزيز شخصية محترمة وأخلاقها فوق الوصف ود أحزنني خبر طلاقها .

    احدى المغردات انتقدت سماع نجلاء للاغاني وقالت بيوم طلاقك بدل ما تسمعي أغاني اجلسي وادعي الله أن يعوضك خيرا.

    وقالت أخرى حزنت على نجلاء ربي يعوضها خير رغم انى لا أعرفها شخصيا ولكن حزنت على أولادها وعليها وعلى بيتها الذي للحين لم يخلص وكانت تجهز به.

    مغردة أخرى قالت ان نجلاء قامت بتصميم منزلها وقد اختارت الوانه وأثاثه وهي من صممت الحديقة ومطبخها لقد تعبت وهي تجمعه قطعة قطعة.

    وقالت مغردة ان الرجال قد طلقوا العاقلة والمجنونة والعجوزة والكبيرة والجميلة والقبيحة والغنية والفقيرة والسمينة والنحيفة والموظفة وربة المنزل والجاهلة والمتعلمة والغبية والذكية والسليمة والمريضة، إن وجود الرجال في حياتنا سبب للنكد والدمار .

    موضوعات تهمك :

    بالفيديو.. نجلاء عبد العزيز تعلن لجمهورها خبر انفصالها

    لقد أعلنت نجلاء عبد العزيز أن قرار الإنفصال هو قرارها وهي من اختارت ذلك، وقد تم الاتفاق والتراضي بينها وبين أبو عيالها على الطلاق بالتراضي، حيث أن لديها روز ونهار، وقد أعلنت من خلال مقطع فيديو أن الانفصال جاء بعد تفكير طويل، وأضافت أن الحمد لله جاء الأمر بالمعروف بيننا كما دخلنا بالمعروف خرجنا بالمعروف وهذا شيء جيد من أجل مصلحة أولادي.


    وقالت أنأ يؤسفني أن أعلن هذا الخبر وأنني أعرف أن الكثير منكم يحب الخير لي ولكن هذه هي ارادة الله، وبالطبع الأمر ليس سهلا ولكن دائما هناك أمل في الأفضل وأن تكون الأيام القادمة تحمل لنا الأفضل مما مضى.