مرتضى منصور رئيس الزمالك يجمد عضوية العتال
    بعد اعلان نتيجة انتخابات نادي الزمالك، وفوز المستشار مرتضى منصور بمنصب رئيس نادي الزمالك، حيث فازت قائمته ماعدا أحمد مرتضى منصور، الذي خسر لصالح العضو هاني العتال والذي تولى منصب نائب رئيس نادي الزمالك الجديد، وبعد اعلان فوز مرتضى منصور بساعات قرر أن يتم تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك حتى يتم الفصل بقضية حسم العضوية لهاني العتال.

    والجدير بالذكر أن مرتضى منصور قد اتهم هاني العتال بتزوير المؤهل الجامعي، وقام منصور بتصعيد القضية لمركز التحكيم الرياضي والتسوية، حيث تم استبعاد العتال من الإنتخابات ولكنه عاد للمشاركة في الإنتخابات بعد النظر في موضوعه والسماح له بخوض الإنتخابات ليفوز ويطيح بالعضو أحمد مرتضى منصور، في ظل انتظار الحكم في قضية التزوير يوم الثلاثاء القادم.

    وصرح مرتضى منصور، أنه تم تجميد مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء حتى خروج هاني العتال، واعلان الحكم في قضية التزوير يوم الثلاثاء، وأضاف منصور أن وجود هاني العتال في مجلس إدارة الزمالك أمر مستحيل، وقال أن مجلس ادارة الزمالك لن يضم مزور بين أعضائه.

    وأعلن منصور على نيته في حال أن يفوز العتال بقضية التزوير، وقال أنه سيدعو لإنعقاد جمعية عمومية، من أجل يتم أخذ رأي الأعضاء أن يختاروا بيني وبين العتال، وإذا اختار الأعضاء العتال فسوف أرحل واستقيل من منصبي.

    هاني العتال يعاني من شبح تجميد العضوية أو اسقاطها

    ينتظر العتال الحكم في قضية التزوير إما بالغاء عضويته لثبوت التزوير، أو أن يحصل على حكم بصحة العضوية في إدارة الزمالك، ويصبح وجوده بشكل رسمي، في هذه الحالة سوف يتم تجميد العضوية.

    وقد حصل المستشار مرتضى منصور على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث حصد 26541 صوتا وافقوا عليه كرئيس، بينما حصد العتال على 22176 صوت للفوز بمنصب نائب رئيس إدارة الزمالك.

    وفي تصريحات مرتضى منصور لقناة المحور، قال أنه لايمكن أن يجلس مع العتال على طاولة واحده حيث وصفه منصور أنه مزور، وأن العتال يتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين، ومع التراس.

    واختتم منصور حديثه بأن نجله سوف يكون الرئيس القام لنادي الزمالك، عندا في العتال هو وأي شخص.