محمد صلاح يرفض الاحتفال بهدفه في تشيلسي
    محمد صلاح البطل المصري الذي يشرف مصر في أي مكان يتواجد به، ويثبت للعالم اخلاق المصريين في كل مناسبة يمر بها، أضاف أمس بطولة جديدة لبطولاته، عندما أحرز هدفه العاشر في البريميرليج، في الجولة الثالثة عشر ضد تشيلسي، ورفض الاحتفال بالهدف، مما أثار إعجاب العالم باحترام محمد صلاح لضحايا حادث الروضة بالعريش، وقد صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن محمد صلاح يواصل عمله بنجاح رغم ما يشعر به من حزن تجاه الحادث الإرهابي الذي وقع في بلاده .

    سبب عدم احتفال محمد صلاح بهدفه في شباك تشيلسي 

    لقد خاض ليفربول لقاء قوي بالأمس  في الجولة 13 من مباريات الدوري الانجليزي على أرضية أنفيلد،  حيث تألق فيه النجم المصري الفرعون الصغير محمد صلاح وتمكن من إحراز هدف ليفربول في الدقيقة 65 من المباراة، وهو الهدف العاشر للأسطورة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي البريميرليج، وقد أحرز صلاح  هدفه العاشر في شباك تشيلسي فريقه السابق.

    وقد رفض محمد صلاح الاحتفال بهدفه واكتفى برفع يده، من أجل عدم الاحتفال بسبب حزنه على ضحايا حادث مسجد الروضة بالعريش والذي بلغ عددهم 305 شهيد من بينهم 27 طفلا، حيث راحوا ضحية الحادث الارهابي والتفجير الذي استهدف المصليين في مسجد الروضة أثناء صلاة الجمعة.

    محمد صلاح يحتل صدارة الصحف العالمية اليوم 

    وقد أشادت الصحف العالمية بالنجم محمد صلاح فقالت سي إن إن، أن محمد صلاح رفض الاحتفال بهدفه حزنا على الحادث الارهابي الذي وقع بسيناء واودى بحياة المئات من المصليين.

    بينما ذكر موقع روسيا اليوم، أن الفرعون الصغير رفض الإحتفال حداد على المئات من شهداء الروضة، احتراما منه لضحايا ومصابي الحادث.

    وقد تناولت الصحيفة البريطانية صن، وتساءلت هل محمد صلاح لم يحتفل بالهدف بسبب ضحايا سيناء أم أنه بسبب تسجيله في فريقه القديم، حيث كان محمد صلاح ضمن صفوف تشيلسي قبل 3 أعوام من الآن، وأضافت الصحيفة أن السبب الأقرب هو حزنه على الضحايا.

    وذكرت القناة الإخبارية من خلال الموقع الرسمي لها، إنه شيء جميل أن يستطيع الشخص أن يكتم فرحته في عز انتصاره من أجل أن يراعي مشاعر الآخرين ويراعى شعور المصابين في بلاده ويشاطرهم أحزانهم.

    وموقع العربية نت،  ذكران اللاعب المصري الدولي محمد صلاح رفض الإحتفال بهدفه بعد تسجيله؟.

    الصحيفة البريطانية الوورلد سبورت، كان محمد صلاح متصدر غلافها اليوم، حيث نشرت صورة محمد صلاح وهو يرفع يده رافضا الإحتفال بالهدف، وكتبت أن صلاح لن ينسى تألقه مع ليفربول.

    وقد غرد جاري لينكر أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أنه لا يميل أن يرفض اللاعب الإحتفال بتسجيل هدف في شباك فريقه القديم ولكني أعتقد أن سبب عدم احتفال صلاح بهدفه هو احترام المصريين الذين راحوا ضحية الإرهاب.

    X