نتيجة ماتش ليفربول واشبيلية
    الان..نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية، والتي تقام اليوم الثلاثاء 21/11/2017 في اطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن الفريقان ليفربول واشبيلية تقع ضمن فرق المجموعة الخامسة، حيث يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على إشبيلية حيث يحتضن اللقاء أرضية ملعب رامون سانشيز، حيث يكون من شأن لقاء اليوم هو تحديد أحد الفريقين سواء الإنجليزي أو الفريق الأسباني للتأهل مباشرة للدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    سيدخل الريدز لقاء اليوم وهو متصدر المجموعة الخامسة حيث يمتلك 8 نقاط حققهم من خوضه أربعة مباريات تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين على فريق ماريبور في الذهاب والإياب بنتائج 7/0 و 3/0، وتعادل في مباراتين مع سبارتاك موسوكو وفريق اشبيلية، ويأتي خلفه فريق إشبيلية المركز الثاني برصيد 7 نقاط حققهم من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وانهزم في مباراة، ويحتل المركز الثالث فريق سبارتاك موسكو برصيد 5 نقاط، ويحتاج ليفربول أن يفوز على اشبيلية حتى يتأهل للدور16 دون النظر لأي نتائج الفرق الأخرى.

    الساعة كام مباراة محمد صلاح اليوم

    سيتم نقل مباراة ليفربول وإشبيلية في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة عبر قناة  bein sport hd 3، وسوف يتم عرض برنامج استديو تحليلي يوضح تحليل للمباراة.

    تألق النجم محمد صلاح 

    يعيش محمد صلاح حالة من التألق في الفترة الأخيرة وتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي، بجانب الأداء الرائع المتميز الذي لفت إليه الأنظار في العالم بأكمله، وأصبح الجمهور يراهن على صلاح في تحقيق الفوز، ويأمل الجميع أن يقود صلاح للتأهل للدور القادم على حساب إشبيلية اليوم.

    ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم منافسة قوية بين الفريقين، حيث أن كل منهما يمتلك قوة كبيرة تجعله يعمل على تحقيق الفوز ويتواجد ليفربول في الدوري الإنجليزي بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما يتواجد إشبيلية في الدوري الأسباني في المركز الخامس أيضا و برصيد 22 نقطة .


    محمد صلاح يقود ليفربول ضد اشبيلية في دوري الابطال

    ستشهد مباراة اليوم عودة اللاعب ادم لالانا قائمة ليفربول،  حيث افتقد ليفربول جهود اللاعب منذ بداية موسم الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة ليعود للمشاركة اليوم، وسوف يقود هجوم ليفربول ثلاثي الهجوم الذي يتكون من محمد صلاح وسايدو ماني وفيليب كوتينهو، حيث يسعى الفريق تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لضمان الصعود للدور القادم.

    حسابات تأهل نادي ليفربول

    في حالة فوز ليفربول على إشبيلية يكون ضمن الوصول للثمن نهائي، دون النظر لنتيجة مباراة سبارتاك موسكو وماريبور، وأيضا يكون أمام ليفربول فرصة التأهل في حالة التعادل مع إشبيلية بشرط هزيمة فريق سبارتاك.

    انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين وتسجيل كل فريق ثلاثة أهداف ليكون اجمالى عدد الأهداف ستة أهداف فى شباك الفريقين .