اتلتيكو مدريد يرغب في ضم محمد صلاح لصفوفه مقابل 55 مليون يورو
    يستعد نادي أتلتيكو مدريد الأسباني للتعاقد مع محمد صلاح المحترف حاليا في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، وذلك خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، هذا وقد نشر الموقع الأسباني "جول ديجيتال" أن دييجو سيمبوني أعلن عن اعجابه الشديد باللاعب المصري محمد صلاح وتألقه اللافت للانتباه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأيضا قدراته الرائعه في قيادة المنتخب المصري في التصفيات النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا.

    وقد ذكر الأرجنتيني دييجو سيميوني رغبته في ضم صلاح خلال انتقالات يناير، ومن المنتظر أن يكون صلاح بديل للاعب البلجيكي كاراسكو الذي سينتهي عقده في يناير القادم، ويبلغ التعاقد مع النجم محمد صح لصفوف الروخي بلانكوس 55 مليون يورو .
    اتلتيكو مدريد يرغب في ضم محمد صلاح لصفوفه مقابل 55 مليون يورو


    حيث نجح محمد صلاح في أن يكون ضمن التشكيل الأساسي لنادي ليفربول خلال هذا الموسم، بعد أن فرض موهبته على الجميع، وقد شارك صلاح في 7 مباراة وتمكن من احراز 12 هدف، هذا بالاضافة لحصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

    وكان محمد صلاح تم ضمه لصفوف ليفربول  الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من نادي روما الإيطالي وكانت قيمة الصفقة 39 مليون يورو، في حين أن نادي العاصمة الأسبانية أتلتيكو مدريد مستعد لدفع 55 مليون يورو لنادي ليفربول وذلك من أجل الفوز بضم صلاح والاستعانة بخدماته في نادي العاصمة الأسباني.

    نادي وستهام  يونايتد يعلن إقالة المدرب الكرواتي سلافين بليتش بسبب تألق محمد صلاح 

    أعلن نادي وستهام يونايتد عن اقالة المدرب الكرواتي سلافين بليتش، وذلك بعد تألق محمد صلاح في احراز هدفين، وساهم في احراز هدف آخر في المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعبه، ليخرج وستهام بهزيمة ثقيلة أربعة أهداف مقابل هدف، وتعتبر الهزيمة الأخيرة لنادي وستهام يونايتد على يد ليفربول هي الهزيمة السادسة ليحتل وستهام المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 11 جولة تمكن من الفوز في مباراتين بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات آخرهم كانت بامضاء محمد صلاح.
    اتلتيكو مدريد يرغب في ضم محمد صلاح لصفوفه مقابل 55 مليون يورو

    لامبارد يشيد بقدرات النجم المتألق محمد صلاح عقب احرازه هدفين في شباك وستهام يونايتد 

    تحدث لامبارد أثناء تحليل مباراة ليفربول ووستهام في الدوري الإنجليزي عن النجم محمد صلاح، قائلا أنه مندهش من تطوير صلاح لنفسه بعد أن رحل عن نادي تشيلسي، وتمكن صلاح من استعادة الثقة في قدراته ورسم لنفسه شخصية قوية داخل الملعب فرضها على الجميع.

    محمد صلاح أفضل صفقة هذا الموسم في الدوري الانجليزي 

    وأكمل لامبارد رغم أن صلاح في تشيلسي كان سريعا ويملك لمسات للكرة رائعة، إلا أن لعبه الآن اختلف كثيرا للأفضل وأصبح لاعب متميز يمكنه تشكيل خطورة من تسديداته القوية ويملك صلاح المقدرة على التواجد في الجهة اليمنى بقوة إلى جانب الجهة اليسرى أيضا حيث سجل هدف رائع في شباك وستهام من الجهة اليسرى وهذه الميزة لايملكها معظم اللاعبين وينفرد بها صلاح حيث يمثل قوة في أي مكان يتواجد به لذلك فإن محمد صلاح هو أفضل صفقة خلال هذا الموسم.

    X