2017 On Sport القناة الناقلة مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 الساعة كام ماتش مصر وغانا
    موعد مباراة مصر وغانا التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، حيث تقام المباراة في إطار مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وتعتبر مباراة العودة، وهذه هي المباراة الأخيرة التي يخوضها منتخب مصر دون الحاجة لنتيجتها بعد أن تصدر المجموعة الخامسة بفوزه الأخير على الكونغو بنتيجة 2/1 ليصعد للمونديال كاس العالم 2018، وسوف نستعرض لكم توقيت مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة للمباراة الهامة والقوية بين الفريقين.

    يدخل منتخب مصر المواجهة الخيرة في التصفيات، ويلعب ضمن المجموعة الخامسة حيث تضم معه منتخب غانا، والكونغو، وأوغندان ويتصدر منتخب مصر مجموعته وضمن الوصول للمونديال برصيد 12 نقطة حيث خاض خمسة مباريات تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وخسر مباراة وتمكن من تسجيل سبعة اهداف بينما تلقت شباكه 3 أهداف خلال التصفيات.


    يدخل منتخب مصر مباراته أمام غانا، تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبربعد أن استعد جيدا للقاء، ويتسلح بلاعبين دوليين ذو خبرة مثل محمد صلاح ورمضان صبحي وتريزيجية وعبد الشافي والنني وأحمد المحمدي، ويطمح النتخب بتحقيق فوز غالي للثأر من هزيمة سابقة في التصفيات الماضية، ويدخل غانا بقيادة مدربه افرام جرانيت، وجاءت ترتيب المجموعة الخامسة تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي أوغندا في المركز الثاني والوصافة برصيد 8 نقاط، بينما تحتل غانا المركز الثالث بصيد 6 نقاط وجاءت الكونغو متذيلة المجموعة برصيد نقطة.

    الساعة كام مباراة مصر وغانا 

    تنطلق مباراة مصر وغانا يوم الاحد 12نوفمبر 2017 في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت مصر، والذي يوافق الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.

    القناة الناقلة مباراة مصروغانا

    سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، حيث أنها الناقل الحصري مباريات تصفيات كأس العالم.

    مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 

    تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب الكونغوبهدفين مقابل هدف، وفاز على غانا بهدفين دون رد، بينما خسر مباراة وحيدة امام أوغندا، وجاء الفوز في الجولة الماضية أمام الكونغو بهدفين مقابل هدف وأحرز أهداف منتخب مصر محمد صلاح وعبد الله السعيد ليؤكد تحقيق الحلم والوصول للمونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة من التصفيات.

    مشوار منتخب غانا في تصفيات كأس العالم 

    تعادل منتخب غانا في مباراته الأولى مع أوغندا بدون أهداف، بينما خسر مباراة أمام مصر بهدفين دون ردن وتعادل مع الكونغو على أرضه بهدف لكل منهما، وفاز على منتخب الكونغو 5/1، وتعادل في مباراته الأخيرة اما أوغندا بدون أهداف، وبذلك يكون غانا قد أنهى أماله في التأهل لكأس العالم 2018.

    أهمية مباراة غانا 

    ستقام مباراة مصر وغانا القادمة فى لقاء الذهاب يوم 13 نوفمبر 2016 فى الأراضي المصرية ، ويواجه المنتخب المصرى منتخب غانا تحت قيادة  افرام جرانيت ، وبذلك ستكون المواجهة ليست مجرد مباراة فيالتصفيات وانما بمثابة حرب بين المنتخبين.
    تعتبر مباراة مصر وغانا بمثابة الأخذ بالثأر بعد أن ذاق منتخب مصر الهزيمة على يد غانا بنتيجة ثقيلة بستة أهداف خلال تصفيات كأس العالم الماضية، لذلك ستكون مباراة قوية بين الفريقين حيث يسعى كل منهما الفوز على الآخر في مباراة يسجلها التاريخ الكروي بين الفريقين.