أسباب وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير ومرافقية في حادث تحطم الطائرة بعسير
    تم تداول خبر وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير اليوم هو وجميع مرافقيه، وقد نقلت وسائل إعلام وعدد من النشطاء السعوديين هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء فيه سقوط طائرة مروحية مساء الأحد في منطقة عسير وكانت الطائرة تنقل عدد من مسؤولين بارزين في الحكومة، هذا وقد نقلت القناة الإخبارية خبر وفاة نائب عسير في حادث تحطم طائرة هو والطاقم الذي يرافقه من المسئولين وسوف نوافيكم بتفاصيل وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير، أسماء المرافقين له، وصور آخر ظهور للأمير منصور بن مقرن قبل أن تتحطم الطائرة .

    أسباب وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير

    وأوضحت التقارير أن الأمير منصور بن مقرن نائب عسير كان يقوم اليوم الأحد بجولة تفقدية، حيث يتفقد عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها في محافظة البرك، وبرفقته عدد من المسئولين، حيث تحطمت الطائرة المروحية بعد أن اصطدمت بجبل لتسقط في محمية ريدة، ليلقى جميع ركابها مصرعهم على الفور، وهذه هي المؤشرات الأولية لسبب الحادث حيث تم العثور على حطام الطائرة قبل قليل ويتابع موقع "كل حصري" التحقيقات وسوف ننشر لكم أي جديد عن تفاصيل حادث تحطم الطائرة ووفاة الأمير فيصل ومرافقيه.

    وبحسب المعلومات الأولية التي حصل عليها موقع كل حصري عن الحادث، فإن الطائرة كانت تنقل كل من نائب عسير الأمير منصور بن مقرن وكان يرافقه سلمان الجريش وكيل إمارة عسير، وأيضا برفقتهم أمين منطقة عسير وهو صالح القاضي .

    وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير

    انتقل إلى رحمة الله تعالى نائب عسير الأمير منصور بن مقرن حيث كان يقوم بتفقد المشاريع الجديدة ويستمع لمطالب الأهالي، وكان آخر ظهور للأمير فيصل قبل أن يلقى حتفه بدقائق خلال جولته التفقدية في محافظة البرك التابعة لمنطقة عسير وهو يستمع لشرح المشاريع وماتم من تنفيذها، ويستمع لمطالب الأهالي .. رحم الله شهداء الوطن الذين لقوا حتفهم أثناء القيام بعملهم وانا لله وانا اليه راجعون.

    وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب عسير ومرافقيه في حادث تحطم طائرة مروحية

    وقد أكد الخبر الأمير سطام بن خالد آل سعود، حيث نشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبر حسابه جاء فيها " انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحم واغفر لعبدك منصور بن مقرن هو وجميع مرافقيه على الطائرة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    اسماء ضحايا حادث طائرة الامير منصور بن مقرن

    • وكيل إمارة عسير سليمان الجريش.
    • محافظ محايل محمد سعود المتحمي.
    • أمين منطقة عسير صالح القاضي.
    • رئيس المراسم خالد بن حميد.
    • مدير الزارعة بعسير فهد الفرطيش.
    • مرافق الأمير سعود السهلي.
    • مرافق الأمير النقيب عبدالله الشهري.