بث مباشر , يلا شوت ,
    مباراة الكاميرون وزامبيا اليوم السبت 11/11/2017، أسود الكاميرون في مواجهة زامبيا في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا، ويقع بجانب الكاميرون وزامبيا في المجموعة الثانية كلا من نيجيريا والجزائر، ولذلك فإن لقاء اليوم يعتبر هو تحصيل حاصل للفريقين كون البطل النيجيري حسم المعركة لصالحة وحجز مقعدا مع الكبار في المونديال الذي يقام بروسيا 2018، ولكن الفريقين سيؤدي كلا منهما مباراة شرفية.

    بعد أن ضمن منتخب نيجيريا صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 5 جولات تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة ليضمن تأهله في مونديال روسيا 2018، بينما الجزائر ظهر بشكل غير مرضي لجماهيره وأداء سيء حيث حظي بأربعة هزائم وتعادل وحيد ليخرج بنقطة واحدة أمام نيجيريا.

    يدخل منتخب الكاميرون والذي شارك في كأس القارات ثلاث مرات، بينما شارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 17 مرة، كما استطاع تحقيق اللقب في خمسة مرات فقط ليأتي بذلك بعد المنتخب المصري في أفضل رقم للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، يخرج من المشاركة في هذه النسخة لبطولة مونديال كأس العالم لصالح نيجيريا التي فرضت نفسها في مجموعتها لحجز مقعدها في المونديال.

    بينما منتخب زامبيا لم ينال شرف المشاركة في بطولة كأس العالم وأيضا لم يشارك في بطولة كأس القارات، ولكن تمكن منتخب زامبيا من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 17 مرة ولكنه لم يستطيع تحقيق اللقب سوى مرة واحدة في 2012 بعد فوزه على ساحل العاج بركلات الترجيح، ولكنه خرج أيضا من المشاركة في مونديال كأس العالم 2018 مثله مثل الجزائر والكاميرون.

    موعد مباراة الكاميرون وزامبيا

    تبدأ المباراة مع صافرة الحكم في الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة مباراة الكاميرون وزامبيا

    سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت كونها الناقل الحصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا، على قناة بي إن سبورت 5 اتش دي.

    نتيجة مباراة الكاميرون وزامبيا

    تعادل الفريقين باحراز هدفين لكل منهما، أحرز اهداف الكاميرون اللاعب اندرية زامبو في الدقيقة 31 بينما أحرز اللاعب بنانا يايا الهدف الثاني في الدقيقة الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بينما أحرز أهداف زامبيا شيساميا لونجا في الدقيقة 26، والهدف الثاني أحرزه اللاعب بريان مويلا في الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.