تصدر منذ قليل ترند #صهيوني_بالحرم_النبوي بعد نشر عدد كبير من التغريدات القصيرة والمصورة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب وجود بن صهيون صحفي إسرائيلي داخل المسجد النبوي الشريف والتقط بعض الصور وقام بنشرها علي موقع "ذا تايمز أوف إسرائيل"، كما نشر عدد آخر من الصور علي حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ويظهر بن صهيون في الصور داخل الحرم النبوي مرتديا ملابس سعودية عربية وقام بالتقاط بعض الصور مع المصلين وتصوير عبارات عبرية .

    وبعد انتشار صور بن صهيون بالحرم النبوي مع شباب وفتيات سعوديين، طالب الكثير من النشطاء بمحاكمة من سمح لدخول صهيوني الحرم المكي وتصوير عباراته العبرية، ورصد موقع "كل حصري" تغطية كاملة لننشر لكم صور وفيديو دخول الصهيوني الحرم النبوي علي تويتر ومن الصور المتواجدة علي حساباته الشخصية، كما ننشر تفاصيل عن السيرة الذاتية لتتعرف وتكشف من هو بن صهيون الذي تواجد في المسجد النبوي .

    من هو بن تسيون الذي ظهر في صور الحرم المكي

    يتساءل الجميع عن من هو الإسرائيلي الذي ظهر في الحرم النبوي؟ الاجابة هو مدون وكاتب صحفي إسرائيلي الجنسية يعمل في موقع "ذا تايمز أوف إسرائيل"، ما هو سبب تواجد الصهيوني في المملكة العربية السعودية؟ حتى الان لم يتم الإعلان عن سبب تواجده داخل السعودية ولكن تشير بعض المصادر إلى زيارة الصحفي العديد من الأماكن وبالخصوص المسجد النبوي الشريف وقام بخداع المتواجدون والتقط مجموعة من الصور .

    صور بن صهيون داخل الحرم النبوي

    تظهر الصورة المنشورة علي حساب إنستغرام الشخصي للصحفي تواجدة داخل الحرم النبوي ومجموعة صور خلال تواجدة مع اعلاميين ونشطاء وشباب سعوديين، وتظهر الصور ارتداء الصحفي ملابس سعودية عربية .
    صور بن تسيون مع احد المصلين

    صور بن تسيون مع اعلامي سعودي

    صور بن تسيون داخل المسجد النبوي

    صور بن تسيون مع اعلامي سعودي

    صور بن صهيون مع فرقة احتفالية

    صور بن صهيون يتناول طعام سعودي

    فيديو "بن تسيون " في الحرم النبوي

    كما نشر الصحفي الصهيوني مقطع فيديو عبر انستا ياكد حقيقة دخولة المسجد النبوي الشريف وعلق علي الفيديو بالكلمات التالية "الصلاة من أجل السلام! جنبا إلى جنب مع إخوتي العرب. من أجل السلام في منطقة الشرق الأوسط بأكملها لجميع الناس. للسلام بين اليهود والمسلمين والمسيحيين والأقباط والدروز والبدو ولكل سليل إبراهيم يعرف أيضا باسم إبراهيم. سلام وشالوم" .