عماد متعب وسر الاشارة التي قام بها ضد الحكام والكاف يرد بشأن عقوبة اللاعب
    صرح الحكم الرابع في مباراة الأهلي والوداد المغربي، جاني سيكازوري أنه شاهد الإشارة الغربية التي قام بها عماد متعب عقب انتهاء مباراة الأهلي والوداد، ولكنه لم يفهم المقصود بهذه الإشارة، وماذا أراد أن يقول متعب، وجاءت نتيجة المباراة النهائية التي اقيمت في استاد محمد الخامس، في العاصمة المغربية كازابلانكا بدوري أبطال افريقيا يفوز الوداد المغربي على حساب الأهلي بهدف دون رد، بعد أن كانت نتيجة الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما، وهذه المرة الثانية التي يحقق بها الوداد المغربي بطولة دوري أبطال افريقيا.

    سر اشارة عماد متعب 

    بعد انتهاء المباراة توجه عماد متعب ليقف أمام الطاقم التحكيمي للمباراة، ويطلق اشارته، والتي تشير أن خسارة الأهلي ساهم فيها حكم المباراة باكاري جاسما، والذي قام بأخطاء كبيرة خلال المباراة مما جعل المارد الأحمر يخسر البطولة، واللقب التاسع خلال تاريخه على يد الوداد المغربي.

    وقد أعلن شريف شمس مديرتنفيذي النادي الأهلي، عن عزم النادي في تقديم شكوى ضد حكم اللقاء، الذي ساهم في خسارة الأهلي عندما قام الحكم بتشكيل ضغط كبير على النادي الأهلي عندماشعر اللاعبين بعدم حماية الحكم لهم داخل الملعب، بالإضافة للأخطاء التي ارتكبها أثناء اللقاء.

    وقد انتقد حكم اللقاء تصريحات الجهاز الفني للنادي الأهلي التي جاءت عقب انتهاء المباراة، حيث صرح المدير الفني حسام البدري ، أن التحكيم في المباراة هو من حسم البطولة .

    هل تتم معاقبة  عماد متعب بعد إشارة مباراة الوداد 

    يتوقف عقوبة عماد متعب من عدمها، إلى لجنة الإنضباط وهل تقدمت بتقرير حول ما حدث أم لم يتم تقديم وتسجيل ماحدث، حسب ماصرح به الناطق باسم الإتحاد، ويتوقف عقاب متعب من عدمه على التقرير الذي يقوم بتقديمه الحكم .


    وقد صرح المدير الفني للاتحاد الافريقي عبد المنعم شطة، أنه يتفق أن هناك أخطاء تحكيمية ارتكبها الحكم باكاري جاسما، ولكن قال أن هذه الأخطاء لم تكن لها دور في خسارة النادي الأهلي للبطولة، بينما يرى البعض أن الهدف الذي أحرزه الوداد وكان سببا في فوزه جاء نتيجة تسلل واضح لم يتم احتسابه، وبذلك تسود حالة من الجدل حول هذا الهدف وصحته.

    ويضيف شطة أنه ينتقد ماقام به عماد متعب، فماذا يجني نجم بخبرة متعب بعد هذه الإشارة التي تعرضه للعقوبة، حسب ما يقرره الاتحاد بعد تقديم تقرير حول اللاعب من حكم اللقاء.

    X