محبي وعشاق الدائرة المستديرة، على موعد بمشاهدة مباراة مصر وغانا في مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث سيلتقي المنتخب الوطني، مع المنتخب الغاني في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العام، وعلى الرغم من كون تلك المباراة تحصيل حاصل للمنتخب المصري بعد تأهله رسمياً لمونديال روسيا 2018، إلا أن كل من الجمهور المصري والجمهور الغاني، ينتظران هذه المباراة، لما ستحتويه من الجدية والإثارة.

    موعد مباراة مصر وغانا

    هذا وسوف تقام المباراة على بين المنتخب المصري ونظيره الغاني يوم الأحد القادم والموافق 12 نوفمبر الجاري، في العاصمة الغانية وعلى أرض ملعب "بابا يارا"، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف حسب توقيت أم القرى "مكة المكرمة".

    والجدير بالذكر، أن المنتخب المصري استطاع أن يتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وذلك بفوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، وبذلك يدخل المنتخب الوطني مباراته القادمة والمرتقبة مع غانا، وهو متصدراً للمجموعة الخامسة، وبرصيد من النقاط 12 نقطة، أي أنه يفرق عن أوغندا ب 4 نقاط، وبذلك فسيظل منتخب مصر متصدر للمجموعة الخامسة حتى في حالة خسارته مباراته أمام منتخب غانا.

    القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا

    هذا وسوف يتم نقل مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم، من خلال قنوات be In Sport HD 1 ، "بي إن سبورت الرياضية"، وهي القناة التي لها حق الملكية في نقل مباريات البطولة.

    القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العام روسيا 2018

    كما أعلنت كل من، قناة التلمسانية أنها ستقوم بنقل المباراة، والتي يمكن استقبالها على القمر الإماراتي، وقناة أرينا سبورت الرياضية، وقد سبق لها أنها قامت بنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا.

    تردد قناة التلمسانية

    التردد: 12092
    المعدل الأفقي: 27500
    اسم القمر: Yahsat

    تردد قناة أرينا سبورت

    معدل رأسي: 11135
    معدل الترميز: 30000
    اسم القمر: Hellas Sat 39

    مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2018


    استطاع المنتخب المصري الفوز على منتخب الكونغو، بنتجة هدفين مقابل هدف، كما تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بهدفين نظفين، ولم يحالفه الحظ أمام منتخب أوغندا فخسر مباراته، ولكن الاصرار على الوصول لمونديال كأس روسيا 2018، استطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز الذي به تم تأهله رسمياً ليصل للمونديال دون الإنتظار لنتيجة الجولة الأخيرة له من التصفيات.


    مشوار منتخب غانا في تصفيات كأس العالم

    في أول مباراة للمنتخب الغاني تعادل مع منتخب أوغندا، تعادل سلبي بدون أهداف، وخسر مباراته أمام منتخب الفراعنة بهدفين بدون مقابل، وتعادل مع منتخب الكونغو على أرضه بهدف لكل منهما، واستطاع منتخب الغاني الفوز على منتخب الكونغو 5/1، وفي مباراته الأخيرة تعادل مع أوغندا بدون أهداف، وبهذا المشوار أنهى المنتخب الغاني أمله في التأهل لمونديال كأس العالم 2018.