مباراة الأهلي والأسماعيلي، وهي مباراة هامة لكل من جماهير الفريقين في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تم تأجيلها بسبب مشاركة نادي القلعة الحمراء في بطولة أبطال أفريقيا.

    ويخوض غدا الإثنين، الموافق 20 نوفمبر2017 النادي الأهلي غدا مباراته المؤجلة أمام الدراويش في الجولة التاسعة في من مباريات الدوري المصري، ويسعى كلا الفريقين إلى حصد ثلاث نقاط غالية.

    كما يشار أيضاً، إلى أنه من المعروف لدى الجميع أن مباراة القلعة الحمراء والنادي الإسماعيلي تكون لها أجواء خاصة، وخاصة أن لا الفريقين يتمتعان بجمهور كبير.



    موعد مباراة الأهلي والأسماعيلي

    يدخل نادي القلعة الحمراء مباراته غدا ساعياُ للفوز، الذي يقربه من صدارة الدوري، وعلى الجانب الأخر "الدارويش"، فيدخل الأسماعيلي هذه المباراة وهو بروح معنوية مرتفعة، لا سيما عقب نجاحه في تصدر جدول ترتيب الدوري حتى الأن، برصيد من النقاط 20 نقطة.
    بينما يدخل الأهلي مباراته برصيد 10 نقاط محتلا المركز الحادي عشر، لذا فهذه المباراة هامة جدا حيث يسعى من خلالها الطرفين إلى مواصلة سلسلة النجاح ضماناً للصعود إلى المركز الأول.




    ميعاد مباراة الأهلي والأسماعيلي

    ستقام غدا الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2017، المباراة المرتقبة بين الأهلي والاسماعيلي على ستاد برج العرب بالاسكندرية، في تمام الساعة ال8 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة ال9 حسب التوقيت المحلي لأم القرى "مكة المكرمة".


    المباراة : الأهلي .... الاسماعيلي
    التوقيت: في تمام الساعة الثامنة
    الملعب: على أرضية ستاد برج العرب




    القنوات الناقلة لمباراة القلعة الحمراء والدواريش

    سوف يتم بث المباراة من خلال ثلاث قنوات لهم حقوق إذاعة مبارءات الدوري المصري:

     قناة أون سبروت ON Sport






    النيل للرياضة Nile Sport






    دي إم سي سبورت DMC Sport