نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم السبت الموافق 7 اكتوبر 2017 ضمن تصفيات كأس العالم عن قارة افريقيا الحلم التونسي يقترب من التأهل، العرب جميعا يشجعون المنتخب التونسي ليكون ثاني المتأهلين بعد المنتخب السعودية كذلك يشجع الجميع اليوم غانا للفوز على اوغندا وتسهيل الطريق لمنتخب مصر وغدا مصر للفوز على منتخب الكونغو.

    الجميع يرغب في كثافة المشاركة العربية في بطولة كأس العالم مونديال 2018 بروسيا، بعد غيابات لسنين كثيرة كان يشارك في بعض المرات منتخب واحد او لا يكون هناك مشاركة عربية، هذه البطولة افتتح التأهل المنتخب السعودي والجميع على ثقة في المنتخب التونسي والمصري والمغربي في التأهل كذلك سوريا في الملحق الاسيوي.

    ويلعب اليوم المنتخب التونسي مباراة هامة جدا امام نظيره الغيني، اكد الكثير عن خطورة مباراة تونس وغينيا اليوم بعد ان فقد المنتخب الغيني كل ما يملكه فليس لديه اي ضغوط للعب المباراة وسيلعب باريحية اكثر قد تكون له الافضلية بهذه الاريحية.

    كذلك منتخب غينيا يلعب على ارضه ويرغب في تقديم مباراة قوية لازالة غضب جناهيره بعد فقدلن امل التأهل لذلك المباراة صعبة للغاية، ويتمنى التونسين ان يهدي منتخب ليبيا فوز ثمين على منتخب الكونغو الديموقراطية، في حالة فوز تونس اليوم يكون قد ضمنت التأهل لكأس العالم هذا السيناريو الذي يتمناه الجميع اليوم.

    ويحتل منتخب تونس صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، في الوصافة الكونغو الديموقراطية لذلك فالمنافسة مشتعلة بين المنتخبين الاثنين ينافسون بقوة على التأهل.

    نتيجة مباراة تونس وغينيا 

    انتهت المباراة 4-1 لتونس
    نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 7/10/2017 في تمام الساعة السابعة مساءا 19:00 بتوقيت مصر وليبيا، السادسة مساءا 18:00 بتوقيت تونس، الثامنة مساءا 20:00 بتوقيت السعودية.