مباراة اسبانيا والبانيا اليوم الجمعة الموافق 6/10/2017 ضمن تصفيات كأس العالم عن قارة اوروبا مونديال روسيا 2018 الجولة التاسعة المباراة قبل الاخيرة تسعى جميع منتخبات هذه المجموعة في التأهل بأي شكل لذلك تعتبر من اقوى المجموعلت في التصفيات حيث حتى الان يتنافس كلا من اسبانيا وايطاليا وان كانت البانيا تشاركهم المنافسة لكن بأمل ضعيف.

    يحتاج اليوم منتخب اسبانيا لثلاث نقاط ثمينة مع تعثر منتخب ايطاليا لضمان التأهل بعد تأهل انجلترا بالامس في الدقائق الاخيرة من المباراة.

    واليوم يحتاج منتخب اسبانيا لفوز كبير على منتخب البانيا بأي طريقة وذلك لتصعيب المهمة على منتخب ايطاليا والذي لديه مباراة آيضا اليوم قد تكون سهلة امام مقدونيا لذلك المنتخب الاسباني ليس امامه اليوم سوى الفوز بنتيجة كبيرة لجعل مباراته امام اسرائيل بلا قيمة ويضمن التأهل لكأس العالم 2018.

    الجدير بالذكر ان منتخب اسبانيا سيعاني اليوم من غيابات في الفريق لكن بكل تأكيد سيكون لديه البدائل فالكرة الاسبانية من اقوى مدارس الكرة في العالم.

    مباراة اسبانيا والبانيا، ويتصدر المنتخب الاسباني المجموعة برصيد 22 نقطة متفوق على منتخب ايطاليا صاحب المركز الثاني والذي يمتلك 19 نقطة حيث هناك فارق ثلاث نقاط، اما المنتخب الالباني الذي اثبت انه قادر على المنافسة في البطولات القادمة يمتلك رصيد 13 نقطة.

    ويتأهل منتخب اسبانيا مباشرة اليوم في حال فوزه على البانيا وخسارة ايطاليا من منتخب مقدونيا، ليحصل على بطاقة تأهل لمونديال 2018 بروسيا، في حين في حالة تعادله او فوز ايطاليا اليوم سيضطر لانتظار مباراته الاخيرة لحسم التأهل سواء بالفوز او التعادل.

    نتيجة مباراة اسبانيا والبانيا

    3-0 لاسبانيا
    نتيجة مباراة اسبانيا والبانيا اليوم الجمعة الموافق 6/10/2017 في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءا 20:45 بتوقيت مصر وليبيا، العاشرة الا ربع مساءا 21:45 بتوقيت السعودية، الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت الامارات.
    X