مسلسل مريم التركي
    مواعيد عرض مسلسل مريم meryem التركي المدبلج للعربية والقنوات التي تنقل مشاهدة مسلسل مريم تفاصيل اوقات عرض حلقات مسلسل مريم التركي الذي حصد إعجاب المشاهدين في الوطن العربي وحق اكبر نسبة مشاهدة هذا الشهر ضمن أشهر المسلسلات التركي المعروضة، بقصة جديدة حول حادث سير يغير مسار حياة أبطال القصة، كما يظهر في الحلقات المعروضة حتى الآن، وهو من إنتاج شركة TMC، وإخراج مصطفي شفقي دوغان، و تأليف السيناريو مريم جوت اباك و ايلكه جورسوي .

    موعد عرض مسلسل مريم

    يعرض مسلسل مريم Meryem الجزء الاول من نوعية الأعمال الدرامية والرومانسية التركية للمشاهدين أولى حلقاته يوم الأربعاء 2 أغسطس بعدد حلقات غير محدد، ويتم عرض حلقة كل أسبوع في سهرة يوم الاربعاء مترجم للعربية .

    القنوات الناقلة لمسلسل مريم التركي

    يهتم الجميع بمعرفة ما هي القنوات الناقلة لعرض مسلسل مريم؟ وهل قنوات mbc تعرض حلقات المسلسل ! حتي الان لم تقم قنوات ام بي سي بعرض او الاعلان عن إذاعة الجزء الاول من مسلسل مريم ويتم إذاعة المسلسل التركي بالترجمة علي قناة KanalD التي تبث مباشر علي النايل سات .

    اسماء ابطال مسلسل مريم التركي

    ممثلين مسلسل مريم التركي، تقوم الممثلة ايتشا ايشين توران Türkü Turan بتجسيد شخصية مريم، فوركان انديش Furkan Andıç في دور سافاش و جمال توكتاش Serenay Aktaş في دور بورجو الثلاثة في حادث الليلة الممطرة يغير حياتهم .

    قصة مسلسل مريم

    مقتبس من مسلسل درامي كوري باسم "السر" الذي عرض عام 2013 والأحداث تدور حول امرأة تتحمل الجريمة من أجل رجل تحبه، أوكتاي مدعي عام قادر على فعل كل شيء من أجل الوظيفة و القوة، سافاش بعد فقدان المرأة التي يحبها سعيه وراء الانتقام يعمي عينيه. الحادث الذي حصل في ليلة ممطرة يقلب حياة ثلاث أشخاص قوة سافاش تحتاج إلى العدالة والعدالة في هذا الطريق هي رجل السلطة أوكتاي. كل من عبء خطايا الإنسان و معادلة الحب التي وقعت بها مريم تسحبها نحو العدالة.

    مسلسل مريم الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة