نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي ، ينتظرنا اليوم مباراة قوية من أهم مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث أنه سيتم اليوم لعب مباراة النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2017 بين النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي والذي يسعى فيها الأهلي لتحقيق الفوز وإسعاد جمهوره والعودة باللقب المفقود منذ عام 2013.

    مباراة الأهلي والنجم الساحلي

     وقبل إعتزال لاعب النادي الأهلي المحبوب أبو تريكة، وقد وصلت بعثة الأهلي مدينة السوسة بتونس منذ يوم الخميس الماضي الموافق 28/8/2017، وقد تدرب منذ وصوله مرتين مرة على أرض ملعب المباراة ومرة على أرض ملعب فرعي آخر، ومن الجدير بالذكر أن لاعبي النادي الأهلي قد أكدوا على حسن إستقبال النجم الساحلي لهم وتحقيق كل مطالبهم بصدر رحب.

     وتأمين كافة طرق الذهاب والعودة من وإلى الفندق، كما أن مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي اليوم تعد المباراة الحادية عشر لكل فريق من مباريات الدوري، ولم يخسر النجم الساحلي خلالهم في أية مباراة فقد تكللت كافة مبارياته إما بالفوز أو التعادل، أما الأهلي فقد خسر في مباراة واحدة فقط.

    نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

     ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد الموافق 1/10/2017 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم لعب مباراة اليوم الأهلي ضد النجم الساحلي على أرض ملعب السوسة بتونس، على أن تكون القنوات الناقلة له هي بي إن سبورت الرياضية hd1 وقناة تونس الرياضية المفتوحة.

    تحديث: أنتهت مباراة الأهلي والنجم الساحلي الآن بفوز فريق النجم الساحلي علي نظيره 2-1 ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .
    X