نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي ضمن أولى مباريات الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد الذي بدأ بالأمس الجمعة الموافق 8/9/2017، ويرغب نادي الزمالك في استعادة ثقة الجماهير التي بدأت تغضب من مستوى نادي الزمالك خاصة في نهاية الموسم الماضي والذي لم يكن بالجيد وظهر ذلك في عدم تواجد نادي الزمالك سواء في المركز الأول أو الثاني الأمر الذي أحزن الكثير من الجماهير الزملكاوية.

    فهل يفاجأنا فريق الزمالك هذا الموسم بمستوى أفضل ويفوز بعدد من البطولات كل هذا يمكن بعد الصفقات الجيدة التي عقدها فريق الزمالك، فبالتأكيد ستشكل التعاقدات التي قام بها الزمالك تغيرات كبيرة على الفريق وذلك ما يطلبه الجمهور وكذلك رئيس مجلي إدارة نادي الزمالك "مرتضى منصور" .

    وكان نادي الزمالك قد تعاقد مؤخراً مع المدير الفني السابق للنادي الفيصلي الأردني بعد أن قام بدفع الشرط الجزائي الذي وصل 125 الف دولار تحمل النادي 100 ألف دولار فيما تحمل نيبوشا الباقي، ويطمح الزمالك في استعادة لقب الدوري الغائب لموسمين بعد رحيل المدير الفني السابق للزمالك "فيريرا" والذي يعتبر من أكثر المديريين الفنين تحقيقاً للنتائج مع الفريق.

    ولكن للمدير الفني "نيبوشا" تاريخ جيد في التدريب وظهر ذلك بشكل كبير على فريق الفيصلي في البطولة العربية والتي انتهت بحصول الفيصلي على المركز الثاني، وكان أداء الفريق تحت قيادة نيبوشا غير متوقع استطاع أن يهزم فريق الأهلي مرتين مرة في دور المجموعات والأخرى يقصيه من البطولة في نصف النهائي إلا أن خسر أمام الترجي التونسي.

    مباراة الزمالك والانتاج الحربي، يسعى آيضاً الانتاج الحربي في تعزيز نتائجه التي كان سيئة للغاية الموسم الماضي وكان قريب من الهبوط، حيث استطاع أن ينهي الدوري بصعوبة دون الهبوط في المركز الثالث عشر وكانت أمامه مباريات فاصلة عن الهبوط مثل مباراته أمام النصر للتعدين الذي ضمنت له البقاء للموسم الحالي.

    نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي 

    انتهت المباراة 1-1
    نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت الموافق 9/9/2017 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً 20:15 بتوقيت مصر، التاسعة والربع مساءاً 21:15 بتوقيت السعودية.