نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين الموافق 11/9/2017 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا حيث يتنافس الفريقين العربين على ربع نهائي البطولة والتي تعتبر الأهم ضمن بطولات الأندية في قارة آسيا حيث تضمن للفائز التأهل لكأس العالم الأندية للتلاقي مع أكبر الأندية العالمية التي تتأهل لهذه البطولة الكبيرة لذلك يهتم الكثير من الأندية بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا للوصول لهذه البطولة الهامة مع التتويج باللقب الأهم.

    وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 21/8/2017 في الإمارات على ستاد فريق العين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

    وبعدما لعب الهلال في مباراة الذهاب في الإمارات ناقص بعض النجوم ولم يستغل العين الإماراتي ذلك الأمر بل انتهت المباراة بالتعادل في الإمارات فبالتأكيد الأفضلية اليوم ستكون للهلال السعودي صاحب الأرض والجمهور بشكل كبير الذي يرغب في الوصول لكأس العالم للأندية بالفوز بهذه البطولة المؤهلة لها، كمان فاز المنتخب الوطني السعودي ببطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في حين خرج منتخب الإمارات من البطولة.

    ويعتقد البعض أن حماس بعض اللاعبين من فريق الهلال السعودي وفرحتهم بالتأهل مع المنتخب السعودي سيمثل دفعة قوية لمباراة اليوم للفوز أمام فريق العين مثل اللاعب سالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد وعبد الملك الخيبري وهم لاعبين المنتخب السعودي والهلال السعودي والذين يرغبون الفوز بدوري أبطال آسيا قبل المشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم نهاية هذا العام.

    لا يعني ذلك أن لاعبي العين الإماراتي قد استسلموا بفقدان أمل التأهل للمونديال ولكن لديهم الرغبة في الفوز بأي لقب بعد ضياع حلم المونديال والذي كان قريب منهم فسيكون هناك روح قتالية اليوم في المباراة بين الفريقين الاثنين يرغبون الفوز بالمباراة فمن سيستطيع أن يصل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا ويعزز فرصته للفوز بالبطولة.

    نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم

    انتهت المباراة بنتيجة 3-0
    نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 11/9/2017 في تمام الساعة الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت السعودية، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر، التاسعة مساءاً 21:00 بتوقيت الإمارات .