موقع احكيلي E7kely

    موقع احكيلي ehkele ، ظهر في الفترة الماضية موقع صراحة الشهير الذي نال شهرة واسعة في فترة قصيرة، وأحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ظهر موقع احكيلي E7kely الجديد الذي يعتبر المنافس الأكبر لموقع صراحة، حيث تداولت مواقع التواصل مؤخرا فكرة الموقع الجديد احكيلي الذي يتناول المشاكل الواقعية التي تواجه الجميع، حيث يساعد E7kely على مشاركة الناس وبعضهم البعض المشاكل الإنسانية التي تواجههم، وكيفية إيجاد حلول لها من خلال مشاركتها مع أشخاص آخرين دون أن يتم التعرف على هويتهم الحقيقية.

    فكرة موقع احيكي E7kely الجديد

    تندج الفكرة الرئيسية لموقع احكيلي السري تحت مبدأ أن يجري شخض ما شات مع أشخاص آخرين في سرية تامة، ويتحدثان معا دون أن يعلم كل منهما اسم الآخر أو هويته أو مكانه أو أي معلومات عنه، ويحكي الشخص للآخر عن مشاكله وما يفكر به أو يشغل باله وتفكيره، ليقوم الطرف الأخر عندها بإبداء رأيه في المشكلة ويعطيه رأيه ونصيحته لاجتياز تلك المشكلة.

    وتكمن ميزة موقع احكيلي عن غيره من المواقع الأخرى مثل موقع صراحة على سبيل المثال في أنه يمكن للشخص صاحب المشكلة أن يخفي هويته تماما عن الشخص الذي يحادثه، إذ أن أغلب مشاكلنا نحب دائما عن نتحدث عنها لأحد الغرباء وليس لشخص يعرفنا أو يعلم من نكون، ولهذا تعتبر ميزة سرية موقع احكيلي E7kely أهم ما يتميز به الموقع.

    طريقة التسجيل على موقع احيكلي "الشات السري"

    أما عن كيفية عمل اكاونت على موقع E7kely فهي سهلة للغاية ولا تحتاج عن وقت أو جهد أبدا، كما لا تحوي أي تعقيدات أثناء عملية التسجيل، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

    • الدخول على رابط موقع احكيلي ehkele.com     
    • اختيار تسجيل الان كمستخدم جديد لأول مرة.
    • ادخال اسمك ويشترط أن يكون باللغة الانجليزية (لن يظهر الاسم أبدا لأي شخص كان).
    • كتابة كلمة مرور في خانة كلمة المرور.
    • إعادة كتابة كلمة المرور التي تم ادخالها مرة أخرى.
    • كتابة البريد الالكتروني الخاص بالشخص.
    • عملية رفع صورة شخصية للشخص المسجل هي اختيارية، ولن تظهر أيضا لأي شخص.
    • وضع علامة صح لإثبات أنك لست روبوت.

    وبذلك يكون قد تم تسجيل اكاونت جديد لك في موقع احيكلي E7kely ، ويظهر لك رابط مختصر لكي تقوم بنشره  على صفحتك الشخصية بموقع التواصل، ويبدأ من حولك بالتحدث إليك على هذا الرابط دون معرفة هويتك أو اسمك.

    ويستطيع كل شخص بعد إتمام عملية التسجيل بشكل صحيح أن يختار أيضا البلد التي يود أن يتحدث إلى أشخاص منها، حيث يمكن التحدث لكل الأشخاص من جميع بلدان العالم، وأيضا باللغة التي تريدها سواء العربية أو الانجليزية أو الهندية.

    فكرة موقع احيكلي بمنتهى البساطة: 
    يمكنك الان الدردشة مع اشخاص مجهولين "غير معروف"، لذا يجب ان تقوم بالحساب ثم مشاركة "صفحتك الشخصية على الدردشة"، وبعد ذلك ستتلقى رسائل من اصدقائك ولكنك لن تتمكن من رؤية اسمائهم.