الاسكان الاجتماعي 2017

    اخر موعد لحجز وحدات الإسكان التاسع بعد أن أعلنت اليوم رئيس صندوق التمويل العقاري السيدة/ مي عبد الحميد عن الموعد الأخير لتقديمات حجز الوحدات السكنية بالإعلان التاسع والمشمولة في مشروع الإسكان الاجتماعي 2017، كما أكدت أيضا بأن الفترة الأخيرة شهدت مكاتب البريد زحاما شديدا غير مسبوق لحجز وحدات الإعلان التاسع ودفع مقدمات الوحدات الإسكانية قبل انتهاء الموعد المقرر من وزارة الإسكان.
      
    وقد ساعد تدشين الموقع الإلكتروني لحجز الوحدات السكنية من خلال الإنترنت المواطنين كثيرا في تيسير الأمور عليهم، وتوفير الوقت والجهد بدلا من الذهاب إلى مكتب البريد والانتظار في الطوابير والزحام الشديد على المكاتب.

    اخر موعد لحجز وحدات الإسكان التاسع لمشروع إسكان مصر

    أكدت مي أيضا كذلك في تصريحاتها بأنه قد تم بيع أكثر من تسعين ألف كراسة شروط حجز للوحدات السكنية المطروحة  في الإعلان التاسع، وذلك منذ الإعلان عن فتح باب التقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي حتى الآن.

    وقد حددت وزارة الإسكان يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2017 المقبل أخر موعد للتقديم على وحدات الاسكان الاجتماعي ضمن الإعلان التاسع، حيث ناشدت الوزارة من جانبها المواطنين سرعة التسجيل وحجز وحدات الإسكان، ودفع مقدمات الشقق المقدم عليها في الأماكن المقررة لدفع مقدم الوحدات قبل انتهاء المهلة المقررة رسميا.