نتيجة مباراة برشلونة ولشبونة اليوم الأربعاء الموافق 27/9/2017 ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من البطولة الأكثر شهرة على مستوى العالم حيث تعد بطولة دوري أبطال أوروبا أقوى بطولة في العالم وذلك حيث تجمع أكثر من فريق من الفرق العالمية والتي تحظى بأكبر جماهيرية على مستوى العالم.

    واليوم يلتقي برشلونة ولشبونة بطل أسبانيا ضد بطل البرتغال والجميع يسعى لتحقيق نتائج ايجابية خاصة أن أي نتيجة في هذه المجموعة ستكون فارقة بشكل كبير في ترتيب المجموعات خاصة أن المجموعة تضم ثلاث فرق من أقوى الفرق في البطولة برشلونة ولشبونة البرتغالي ويوفنتوس والمنافسة قوية بين الثلاثة.

     مباراة برشلونة ولشبونة البرتغالي، وقد فاز الفريق الكاتلوني في أولى مبارياته أمام يوفنتوس وذلك حيث فاز بثلاثية دون رد، وكانت نتيجة قاسية على بطل إيطاليا الذي قسى العام الماضي على برشلونة وأطاح بها خارج البطولة، وبذلك يرتفع رصيد برشلونة ل3 نقاط ويسعى للوصول لست نقاط في مباراة اليوم الهامة جداً والتي ستجعل باقي المباريات مضمونة بعض الشيء.

    يلعب فريق برشلونة مباراته اليوم بعد أن رفع رصيده في الدوري الأسباني واستطاع أن يحتل صدارة الدوري الأسباني وذلك بعد خفقات للمنافس الأقوى دائماً ريال مدريد والذي فاز بالأمس في مباراته القوية ضد بروسيا دورتموند والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

    ووصل فريق برشلونة للبرتغال حيث يستقبل لشبونة البرتغالي فريق البرسا على أرضه ووسط جماهيره، ولذلك يرغب لشبونة في الحصول على فرصة بتحقيق نتيجة ايجابية للمباراة الهامة .

    تحدث المدير الفني "فالفيردى" لفريق برشلونة حول أهمية الحذر من فريق سبورتنج لشبونة فهو من الفرق الخطيرة والصعبة ولذلك يجب تحقيق نتيجة ايجابية كبيرة من بداية المباراة حتى لا تنقلب ضد الكاتلوني.

    نتيجة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة

    انتهت المباراة 1-0 لبرشلونة 
    نتيجة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة اليوم الأربعاء 27/9/2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً 20:45 بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع مساءاً 21:45 بتوقيت السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.


    X