نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 23/9/2017 في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المباراة المصيرية بين الفريقين بعدما لم يحسم أي منهما مباراة الذهاب حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدفين لكلاً منهم وكانت مباراة نارية شهدت الكثير من الهجمات القوية على كلا المرمين وان كان النادي الأهلي أضاع الكثير من الهجمات التي لم تترجم إلى أهداف إلا أنه استطاع تعديل النتيجة لنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 لكلا الفريقين.

    وكانت مبارة الدهاب بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة صعبة للغاية اذا شهدت العديد من الضربات الحرة التي كانت خطرة على كلا المرمين كذلك الاخطاء حيث كانت المباراة قوية وعنيفة بعض الشيء، ولستطاع فريق الترجي ان يلعب بخطة تضيع هجمات الاهلي عن طريق وليد ازارو واحمد الشيخ بايقاعهم في مصيدة التسلل.

    وبذلك صعب النادي الأهلي فرصته في التأهل لنصف نهائي البطولة الأهم الآن بطولة دوري أبطال افريقيا ولكن كل الأمال معقودة على فريق النادي الأهلي الذي يطمح وبقوة في الفوز بهذه البطولة المفضلة لديه والتي تعتبر بوابة للوصول لكأس العالم للأندية والتي يطمح فيها النادي الأهلي هذه المرة.

     مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم، كان النادي الأهلي فور وصوله لتونس طلب سيارة اسعاف وتأمين كامل للبعثة المصرية، كذلك طلب من نادي الترجي ارسال دعوات المباراة للأهلي المصري وذلك ضمن اتفاق تم بين الفريقين حيث قام الأهلي بذلك وبالتالي سيقوم الترجي التونسي آيضاً بذلك بمبدأ المعاملة بالمثل.

    وأعلن جهات الأمن التونسية عن وضع خطة كاملة لتأمين جماهير النادي الأهلي كذلك وضع أكثر من سيارة اسعاف تحسباً للطوارىء، وتوفير مدرجات للنادي الاهلي والدخول بجواز السفر، وتم تحديد كتوقع حضور 600 مشجع أهلاوي لمساندة الفريق المصري.

    وتم عمل معسكر النادي الأهلي وادى الفريق وأعضاء البعثة صلاة الجمعة، كذلك أعطى المدير الفني حسام البدري محاضرة للاعبين ونبه على أهمية المباراة فهي مباراة مصيرية لا ينبغي فيها التعادل بل يجب على الأهلي المصري الفوز وتسجيل الأهداف مبكراً واستغلال جميع الفرص المتاحة حتى لا يعطي فرصة للعودة لصاحب الأرض والجمهور.

    ولكن الترجي التونسي وضع خطته آيضاً لاحباط هجمات الأهلي والسيطرة على خط وسط الملعب خاصة مع امتلاكه لاعبين من أفضل لاعبي وسط الملعب في افريقيا وذلك الأمر يجعل دائماً المباراة صعبة كذلك خطة الترجي التي لعب بها في مباراة الذهاب التي أوقعت الأهلي في فخ التسلل في عدد كبير جداً من الهجمات.

    يسعى الجهاز الفني للأهلي لاستعادة الأمجاد خاصة أن هذه المباراة مصيرية في مشوار دوري أبطال أفريقيا فالمباراة لا تحتمل الخسارة او التعادل بهدف واحد فيجب الفوز وذلك لاستعادة اللقب الذي خسره منذ 2013.

    نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي

    انتهت المباراة 2-1 للاهلي وتأهل الأهلي لنصف النهائي
     مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 23/9/2017 ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت مصر وليبيا، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت تونس.