نتيجة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دور أبطال افريقيا اليوم الأحد الموافق 24/9/2017 حيث يلعب النجم الساحلي على أرضه ويستضيف أهلي طربلس الذي استطاع أن يحصد تعادل سلبي صعب في مباراة الذهاب حيث لعب النجم الساحلي بقوة كبيرة وضغط على جميع أنحاء الملعب.

    إلا أن أهلي طربلس والذي كان صاحب الأرض في مباراة الذهاب استطاع أن يقلل من قوة الهجمات على مرماه، والخروج بأقل الخسائر من هذه المباراة وهو التعادل السلبي حيث كان يسعى الأهلي في تسجيل أهداف وكانت لديه أكثر من فرصة خطرة على مرمى النجم الساحلي لكنها لم تنتهي بتسجيل هدف.

    مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس، وقد وصلت أنباء مؤكدة حول اشراك اللاعب عمرو مرعي لاعب انبي السابق المعار حالياً للنجم الساحلي في تشكيلة المباراة وسيكون في الهجوم حيث يرغب المدرب المصري طلعت يوسف في اقتناص أهداف مبكراً عن طريق كلاً من أمين الشرميطي وعمر مرعي.

    وتعرض المدير الفني لنادي النجم الساحلي للانتقاد مع مطالبات جماهيرية بتغيره وذلك بعدما فشل في فوز مباراة الذهاب، لذلك بالتأكيد سيثبت في مباراة الإياب اليوم أموراً آخرى سنشهد مباراة قوية للغاية من الطرفين.

    في المقابل أعلن المدير الفني لأهلي طربلس أنه أجرى حصته التدريبية والفريق على كامل الاستعداد لمباراة اليوم بالتأكيد ستكون مباراة صعبة لذلك فانه قام بالوقوف على نقاط ضعف فريقه حتى لا يقع في أخطاء مباراة الذهاب والضغط على مدافعي فريقه بشكل كبير طوال المباراة.

    وكان الفريق التونسي الأخر الترجي التونسي قد خسر على ملعبه أمام الأهلي المصري بنتيجة 2-1 وبذلك حصد الأهلي المصري بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    نتيجة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس

    انتهت المباراة بنتيجة 2-0 للنجم الساحلي
    نتيجة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً 19:30 بتوقيت مصر وليبيا، السادسة والنصف مساءاً 18:30 بتوقيت تونس، الثامنة والنصف مساءاً 20:30 بتوقيت السعودية.

    X