نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي اليوم الأحد 3/9/2017 في مباراة ودية أقامتها إدارة الناديين الزمالك والفيصلي في إقامة مباراة ودية استعداداً لمنافسة الدوري الأردني والدوري المصري، وذلك آيضاً ضمن اعتزال حسونة الشيخ لاعب فريق الفيصلي الأردني، وكان الفريق الأردني الفيصلي قد وصل لنهائي البطولة العربية للأندية هذا العام 2017 بأداء أكثر من رائع بعد تغلبه على النادي الأهلي مرتين.

    نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، لذلك ستكون مباراة الزمالك والفيصلي اليوم مهمة للغاية وقوية لكلا الطرفين قبل افتتاح مباريات الدوري المصري والأردني، وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني السابق "نيبوشا" كعقد لإدارة فريق الزمالك فنياً وقد كسر العقد الذي عقده مع نادي الفيصلي وكانت قيمة الشرط الجزائي 125 ألف دولار.

    وقد قام نادي الزمالك بتسديد 100 ألف دولار وذلك حيث تحمل المدير الفني نيبوشا قيمة 25 ألف دولار وقد تسلم "سامر الحورانى" أمين صندوق نادي الفيصلي الأردني، وسيبدأ المدير الفني الجديد نيبوشا أعماله وقد جلس مع الفريق وشاهد مباراة من مباريات الزمالك الودية ووضع خطة للنهوض بالفريق.

    نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي الأردني، وقد أعلن نادي الفيصلي الأردني عن بيع تذاكر المباراة منذ يوم الأربعاء حتى موعد المباراة، وغادر فريق الزمالك صباح يوم السبت للوصول للأردن لحضور المباراة التي ستؤثر بشكل كبير على تفكير المدير الفني الجديد لمعرفة اللاعبين ومستواهم لتقديم قرار نهائي حول اللاعبين الأساسين في قائمته.

    نتيجة مباراة الزمالك والفيصلياليوم

    انتهت المباراة 2-2
    نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي الأردني اليوم الأحد الموافق 3/9/2017 في تمام الساعة السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت مصر وليبيا، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت السعودية، الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت الإمارات.