اسعار خطوط تليكوم وي we

    اسعار خطوط تليكوم وي we التي أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن إطلاقها مؤخرا بحضور المدير التنفيذي للشركة المهندس محمد البحيري، وهي شركة المحمول الرابعة في مصر تحت مسمى شبكة we للمحمول، وتبدأ الشبكة الرابعة للمحمول We بالكود 015 وتنافس جمل شركات المحمول الموجودة في مصر، إذ تطرح عروض تنافسية غير مسبوقة على المكالمات الصوتية وباقات الإنترنت بلاحدود، وباسعار خيالية لا تنافس تناسب كافة الإمكانيات وكل استخدامات المحمول.

    تفاصيل اسعار خطوط تليكوم وي we الشبكة الرابعة للمحمول

    تطرح شبكة We تليكوم ايجيبت الجديدة مجموعة متميزة من العروض على باقات المكالمات التي تمنح دقائق مجانية ووحدات يمكن استخدامها بحسب الرغبة، سواء لشبكة we أو لشبكات أخرى أو حتى رسائل مجانية، حيث يمكنك الآن التحكم في استخدام خطك بأي اشتراك شهري  تختاره، وذلك من خلال الأنسب من اسعار خطوط تليكوم وي we التي تناسب استخدامك الشهري للمكالمات أو خدمات الإنترنت.

    كما تتميز اسعار خطوط تليكوم We بأنها الأرخص من بين شبكات المحمول في مصر، حيث يكون سعر دقيقة الارضي وشبكات المحمول هو 12 قرش فقط للدقيقة، وبذلك يكون سعر الدقيقة في شبكة we هو الأقل للشبكات الأخرى والأرضي، بالإضافة إلى أن سعر شراء خط تليكوم we هو 15 جنيها فقط ويمكن للعميل أن يشتري 10 خطوط تليكوم ايجيبت بالرقم القومي.

    عروض شبكة We للمكالمات الصوتية وواسعار الباقات والوحدات الشهرية هنا      
    لمعرفة قائمة اكواد الاشتراك في باقات وعروض المصرية للاتصالات "WE" هنا  

    احدث عروض الشبكة الرابعة للمحمول "We" 

    تقدم الشركة المصرية للاتصالات أقوى عروض على خدمات الانترنت والمكالمات الصوتية من خلال شبكة المحمول الرابعة وي، ليتمكن عملاء تليكوم الآن من حرية الاختيار لما يناسب استخدامهم الشخصي، والاستمتاع بالمكالمات والدخول على النت بحرية طوال اليوم ودون مصاريف إضافية.

    عرض خاص ولفترة محدودة من شبكة وي تليكوم على باقات الانترنت:

    اماكن بيع خطوط تليكوم we شبكة المحمول الرابعة

    صرح المدير التنفيذي لخدمة العملاء بشركة المصرية للاتصالات بأن بعد أن تم الإعلان رسميا عن إطلاق خطوط تليكوم ايجيبت We، يستطيع كل عملاء الشركة من الآن شراء خطوط 015 من خلال الأماكن المخصصة لبيع خطوط شبكة "we" بالسنترالات وفروع شركة تي اي داتا، وأضاف بأنه من المقرر أن يتم التوسع قريبا وطرح خطوط تليكوم وي we في جميع المحافظات بأنحاء الجمهورية.

    كيفية تحويل خطك القديم لشبكة "We" للمحمول

    كما أتاحت شركة المصرية للاتصالات E-service لجميع عملائها إمكانية التحويل من أي شبكة أخرى إلى خط تليكوم الشبكة الرابعة للمحمول، وذلك من خلال إتباع طريقة سهلة ودون أي مصاريف أو رسوم إضافية.

    طريقة التحويل لشبكة محمول شركة المصرية للاتصالات Telecom Egypt
    • تقديم طلب تحويل في أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات.
    • إحضار الرقم القومي أوجواز السفر للأجانب.
    • تقديم رقم السيريال الخاص بشبكة المحمول القديمة ورقم حساب المحمول القديم.
    • يشترط مرور سنة كاملة على شراء الخط القديم.
    • ألا يكون هناك أي مستحقات على خط الشبكة القديمة المراد التحويل منها.
    • يتم الرد من شبكة تليكوم 015 على طلب التحويل خلال 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب.  
    X