نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 بالاسم فقط عبر بوابة الازهر الالكترونية المفترض ظهورها الثلاثاء 12-9-2017 ، وذلك وفقا لما صرح به رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير اليوم، بعد أن انتهت عمليات تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية جميع الشعب، ولم يتبقى الآن سوى المرحلة الأخيرة وهي اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني غدا.

    يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري الآن معرفة نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية ، بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن موعد اعتماد الدكتور/ شومان نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني بشكل رسمي غدا الثلاثاء.

    نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017

    نستعرض وإياكم روابط استعلام نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس حتى يتسنى لكل طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الاستعلام عن النتائج فور ظهورها، حيث ترفع كشوف اسماء الناجحين بالدور الثاني للتعليم الأزهري عبر موقع الأزهر التعليمي بمجرد اعتمادها.

    تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية قد بدأت 19 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 28 من نفس الشهر، لتبدأ عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية بعدها مباشرة بناءا على قرار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ليتم رفع نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 علي بوابة الأزهر الإلكترونية ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور من استخراج نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 بالاسم فقط عندها.

    روابط الاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017

    وستظهر نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني جميع الشعب سواء الأدبية أو العلمية أو الإسلامية أيضا، حيث يستطيع جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوية بكل الأقسام استطلاع النتائج وليس قسما معينا فقط فور اعتماد وكيل الازهر الشريف نتيجة ملاحق الأزهرية.

    ونحن بدورنا عبر موقعنا كل حصري سنتابع لحظة بلحظة مرحلة إعلان نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 ، التي تم الكشف رسميا عن موعد ظهورها وهو الثلاثاء 11-9-2017 عبر بوابة الأزهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2017.

    الجدير بالذكر أنه قد تم تخصيص ثلاث مراكز رئيسية لإجراء عمليات تصحيح امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 في محافظات القاهرة والمنيا والغربية، حيث تم التشديد من قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة تحري الدقة التامة أثناء التصحيح، ووجوب التزام المصححين بالأسس المتبعة تماما كماا الدور الأول، وذلك لضمان حصول كل طالب/طالبة على حقه في النتائج، ولتظهر نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 على أكمل وجه وبمنتهى الدقة والعدالة.

    بوابه الازهر الإلكترونية نتائج الامتحانات 2017 اليوم السابع

    أما عن طريقة استخراج نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني فيمكن ذلك بمنتهى السهولة من خلال الولوج عبر موقع الازهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2017، وإدخال الاسم أو رقم جلوس الطالب أو الطالبة، والضغط على أيقونة إظهار النتيجة، لتظهر نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 بالتفصيل.

    ومن المقرر بعد أن ظهرت نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2017 لطلاب شهادة الأزهرية، أن يتم فتح باب التنسيق لتسجيل رغبات الناجحين بالدور الثاني الخميس 14-9-2017 عبر بوابة التنسيق الالكترونية.