موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

    متابعة موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم ضمن الجولة السابعة اياب من مباريات تصفيات كأس العالم 2018، حيث تعتبر مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم من أهم مباريات القارة الاوروبية، يواجه فيها منتخب اللاروخا خصمه القوي الازوري الأزرق في مواجهة شرسة، إذ يبحث كلا الفريقين عن الفوز على خصمه بأقل الخسائر ومحاولة حفاظ كل منهما على شباكه نظيفة، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة سير مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم والقنوات الناقلة مجانا.

    توقيت مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 2-9-2017 

    تنطلق مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم المقامة على استاد السانتياجو بيرنابيو الأسباني في تمام الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، ويكون حكم مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم هم بيورن كيبرز الهولندي .

    يسعى المنتخبين الإيطالي الأسباني اليوم للانفراد والتصدر في لقاء اليوم، وذلك بهدف التأهل إلى كأس العالم 2018، حيث تعتبر مباراة اليوم صعبة جدا خصوصا على منتخب إيطاليا تحديدا، لأنه يواجه منتخب أسبانيا القوي في معقله ووسط جمهوره أيضا، مما يجعل مهمة الفريق الإيطالي أصعب بكثير لزيادة فرص أسبانيا التأهل.

    ترتيب مجموعة اسبانيا وايطاليا قبل مباراة اليوم 

    يتصدر منتخب اسبانيا المجوعة السابعة قبل مباراة اليوم والتي تتضمن اسبانيا وايطاليا، حيث يتصدر المنتخب الأسباني المجموعة برصيد 16 نقطة ليحتل بذلك المركز الأول، ثم يأتي بعده المنتخب الايطالي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة أيضا، ولكن ما يجعل فريق اسبانيا في مركز التصدر هو فارق الأهداف، ثم يكون فريق ألبانيا في المركز الثالث بـ 9 نقاط، وفي المركز الرابع يكون منتخب اسرائيل.

    مواجهات اسبانيا وايطاليا السابقة في المونديال

    تعتبر مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم هي المباراة الثانية بين الفريقين، حيث كان اللقاء الأول في أكتوبر الماضي على استاد يوفنتوس ارينا بمدينة تورينو، في إطار فعاليات الجولة الثانية لتنتهي مباراة اسبانيا وايطاليا حينها بالتعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين.  
    X