نتيجة مباراة السعودية واليابان ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قارة آسيا المجموعة الثانية مجموعة B اليوم الثلاثاء الموافق 5/9/2017، ويستضيف المنتخب السعودي مباراة اليوم أمام اليابان الذي حصل على بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 مونديال روسيا بالفعل ليصعد مع المنتخبات التي تضمنت التأهل البرازيل وايران والمكسيك وروسيا البلد المضيف للبطولة.

    مباراة السعودية واليابان وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد أعلن شراء كل التذاكر وذلك لمساندة المنتخب السعودي في مشواره للتأهل لمونديال روسيا 2018 وتقديم التذاكر مجانية للجمهور السعودي، وكان ذلك التوجيه من ولي العهد مفاجىء للجميع وبالفعل تم إعلان فتح مدرجات مباراة السعودية واليابان مجاناً.

    وكان موقف المنتخب السعودي جيد بعض الشىء قبل أن يصعب موقفه بالخسارة أمام منتخب الإمارات الذي يلتقي اليوم أمام العراق ويسعى بشكل كبير لاقتناص ثلاث نقاط فالإماراتي أصبح ينافس بقوة وقد يحصل على بطاقة التأهل كأفضل ثالث ان ظل في ذلك المستوى وفاز المباريات القادمة آيضاً بالنظر لنتائج المنافسين، وبكل تأكيد نتمنى توفيق كلا المنتخبين السعودي والإماراتي في الحصول على بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم 2018.

    نتيجة مباراة السعودية واليابان، هل سيترك منتخب اليابان بفرص مفتوحة أمام المنتخب السعودي خاصة بعد حصوله على بطاقة التأهل رسمياً بعد احتلاله المركز الأول برصيد 20 نقطة وتبقى له مباراتين في حالة خسارتهم سيكون في المركز الثاني وذلك في حالة فوز المنافسين له المباراتين المتبقية لهم لذلك ضمن التأهل مع المنتخبات التي تأهلت بالفعل لكأس العالم.

    تعتبر مباراة السعودية اليوم أمام منتخب اليابان مباراة مصيرية والجماهير السعودية قلقة بعد أن كان المنتخب السعودي أقوى المرشحين للتأهل لنهائيات كأس العالم، والآن ينتظر نتائج المنافسين وعليه الفوز في اللقائين القادمين بأي طريقة واليوم مباراة صعبة أمام اليابان الذي أثبت أنه اقوى المنتخبات في المجموعة بالأداء الرائع كذلك تحقيقه المركز الأول للمجموعة، وتعتبر مباراة اليابان مصيرية للمنتخب السعودي خاصة ان المنافس الأقوى لمنتخب السعودي المنتخب الأسترالي.

     لدى منتخب استراليا مباراة سهلة أمام منتخب تايلند الذي يتواجد في ذيل المجموعة والمباراة لا تشكل أي أهمية له لذلك لن يكون اللعب بالشكل الجيد مع العلم أن منتخب تايلند ضعيف وظهر ذلك في مبارياته السابقة لذلك فرصة استراليا لتعزيز رصيدها كبير والفوز بثلاث نقاط في حين مباراة السعودية صعبة للغاية وعلى لاعبي المنتخب السعودي التركيز المباراة هامة للغاية لهم.

    نتيجة مباراة السعودية واليابان

    انتهت المباراة بفوز السعودية 1-0
    نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء الموافق 5/9/2017 في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا المجموعة B في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءاً 19:30 بتوقيت مصر وليبيا.