مباراة مولودية الجزائر والنادي الافريقي اليوم ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية في ربع نهائي البطولة التي تعتبر من أشهر البطولات في افريقيا ويتابعها عدد كبير من محبي كرة القدم في افريقيا وآيضاً عالمياً وان كانت لا تصل لقوة دوري أبطال افريقيا والذي يشهد حالياً في ربع نهائي البطولة .

    وزادت قوة كأس الكونفدرالية الافريقية بعد أن وصل عدد من الأندية العربية من الجزائر وتونس والمغرب وهم من أقوى الفرق في شمال افريقيا مما زاد قوة البطولة وأصبحت الحسابات معقدة للغاية، وكل فريق اليوم سواء الأفريقي التونسي أو مولودية الجزائر يرغبان في تناسي خسائر الدوري والبدء من جديد.

    وذلك حيث أعلن المدير الفني لمولودية الجزائر أن الكثيرين رأوا من الخطأ تجربة اللاعبين والخسارة في الدوري لكنه أكد أن الكونفدرالية الأفريقية لن يتم تجربة لاعبين بكل تأكيد بل سيقوم باختيار أفضل لاعبي الفريق وأنه يسعى بقوة للفوز بهذه البطولة وأماله كبيرة في الفريق للفوز بها.

     مباراة الافريقي ومولودية الجزائر، وآيضاً نادي مولودية الجزائر كانت له بداية سيئة في الدوري الجزائري حيث خسر مباراتين متاليتين في بداية البطولة الجزائرية لذلك يرغب في إعادة ثقة جماهيره ويعتبر نادي مولودية الجزائر من أكبر الأندية الجزائرية.

    وكان المدير الفني للنادي الأفريقي أكد على لاعبيه عدم القلق من التشجيع الجماهيرية لجماهير مولودية الجزائر حيث تقام المباراة على ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر وبكل تأكيد سيكون التواجد الجماهيري كثيف، وأكد المدير الفني أنه عمل استعداده جيداً بامتلاك الفريق الجزائري هجوم قوي.

    نتيجة مباراة مولودية الجزائر والنادي الافريقي 

    انتهت المباراة 1-0 لمولودية الجزائر
    تُقام مباراة مولودية الجزائر والافريقي التونسياليوم السبت 16/9/2017 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً 21:45 بتوقيت مصر، التاسعة إلا ربع مساءاً 20:45 بتوقيت تونس.


    X