نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 بالقاهرة

    استعلام نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 بالقاهرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة، حيث يعيش أولياء الأمور الآن حالة من القلق والترقب قبل موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة 2017-2018 ، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم إعلانها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، وتحديدا في الأسبوع الأول بعد انقضاء اجازة العيد الكبير، ليتم اعتماد النتائج مباشرة وإعلان اسماء المقبولين في تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2018 للمرحلة الثانية رسميا.

    رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 بالقاهرة

    أرجأت وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال Tansik 2018 للمتقدمين على المدارس التجريبية والرسمية المتميزة، من أطفال الـ KG بمحافظة القاهرة إلى ما بعد عيد الأضحى، نظرا لظروف الأجازات الرسمية وعدم الانتهاء من أعمال تنسيق رياض الأطفال للمرحلة الثانية 2017-2018 ، حيث يتم استكمال استخراج النتائج بعد الاجازة.

    الرابط المباشر لاستعلام نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 بالقاهرة هنا

    وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الأولى قد تم الإعلان عنه لكل محافظات الجمهورية مؤخرا، وتم فتح باب التقديم على رياض الأطفال بالمرحلة الثانية 2018 في المدارس التجريبية والمتميزة، وتم إتاحة الفرصة لأولياء الأمور لتعديل رغبات تقديم أطفالهم بالمدارس الرسمية والتجريبية للمرحلة الثانية.

    إعلان اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 رسميا

    وفي تصريح لوزارة التربية والتعليم عن الموعد المحدد لاستعلام نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 بالقاهرة ، أقرت الوزارة من جانبها اعتماد نتائج تنسيق رياض الأطفال في الأسبوع الأول بعد عيد الأضحى مباشرة.    

    وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن الموعد النهائي لظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية 2018 القاهرة ، وهو تحديدا السبت المقبل والموافق 7 سبتمبر 2017 رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة.