نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس الموافق 28/9/2017 ضمن منافسات الأسبوع الخامس من منافسات دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي، وينتظر جمهور الاتحاد مباراة اليوم وخاصة مع انخفاض مستوى الاتحاد في الموسم الجديد حيث لعب أربع مباريات ولم يحصل سوى على أربع نقاط وذلك الأمر أغضب جمهور الاتحاد بشكل كبير.

    يبدو أن الفريقين يهتمان بشكل كبير لهذه المباراة لعودة ثقة الجمهور في الفريق، فالاتحاد قد أضاع ثقة الجمهور في بداية هذا الموسم وبدأ الكثير في الحديث حول أسباب المستوى الذي ظهر به الاتحاد لذلك سيكون من المهم العودة في مباراة اليوم.

    وصل الفريقين منذ قليل أرضية المباراة وستبدأ المباراة في الثامنة والربع مساءاً بطاقم تحكيم سعودي.

    ويبحث فريق التعاون عن ايقاف نزيف النقاط الذي يخسره مع مباريات سهلة يضيعها الأمر الذي يجعله ينتظر مباراة اليوم بشدة للتعويض كذلك الاتحاد الذي لم يصل لحالته الطبيعية حتى الآن.

    ويستقبل فريق التعاون مباراة اليوم على ملعبه الجدير بالذكر أن التعاون قد حصل على توقيع الحارس المصري العملاق عصام الحضري كذلك مصطفى فتحي كمهاجم للفريق وشهد الفريق تحسن ملحوظ هذا الموسم منذ البداية والجميع يتوقع أن يتحسن المستوى بالتدريج مع استمرار الدوري عن العام الماضي والذي ظل في نهاية الترتيب.

     مباراة الاتحاد والتعاون، يحتل الاتحاد السعودي المركز العاشر وهو ترتيب سيء لفريق كبير مثل الاتحاد حيث لعب أربع مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في اخرى وخسر مباراتين ولذلك يتمنى جمهور الاتحاد السعودي تحسين النتائج بداية من مباراة اليوم والصعود سريعاً بمستوى الفريق حتى لا يصبح الوصول للمراكز الأولى أمر مستحيل باستمرار الجولات.

    بينما يحتل التعاون السعودي المركز التاسع برصيد خمس نقاط، حيث لعب أربع مباريات فاز في مباراة وخسر في آخرى وتعادل مباراتين وتعتبر نتائج التعاون السعودي مبشرة بشكل كبير لذلك يرغب جمهور التعاون في فوز التعاون اليوم أمام الاتحاد لرفع معنويات الفريق والجمهور وإعلان عودة التعاون للساحة والمنافسة بقوة.

    وبكل تأكيد فريق الاتحاد السعودي لديه نفس الهدف لذلك سنشاهد مباراة صعبة بشكل كبير، ومن المتوقع أن تكون مباراة الجانب الهجومي فيها هو المسيطر، ونتمنى أن تكون مباراة قوية لكلا الفريقين.

    نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

    انتهت المباراة 2-1
    نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس الموافق 28/9/2017 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً 20:15 بتوقيت السعودية، السابعة والربع مساءاً 19:15 بتوقيت مصر.